قيادي في حزب اليسار الكرديّ: كوباني تسطّر ملاحم البطولة بدماء أبناءها

31

10647244_267077300169248_7965435526795940415_nقال عضو اللجنة المنطقية في حزب اليسار الكردي في الدرباسية علي أبو آراس لموقع Bûyerpress أن التاريخ يسطّر ملاحم البطولة بدماء مقاتلينا الأبطال, وسيشهد التاريخ على هذه البطولات: “ان ما يجري في كوباني الان ومنذ ما يقارب الشهر هو تسطير بالدم لملاحم البطولة والفداء وكتابة تاريخ بشكل مختلف حيث نستطيع القول (صناعة تاريخ) بإرادة فولاذية لا تلين”.

وأكد أن هذه المؤامرات التي حيكت وتحاك لن تلين من عزيمة شعبنا الكردي في كوباني, بل العكس تماما سيزيدهم قوّة وإصراراً على متابعة المسيرة:” بالرغم من كل المؤامرات التي حيكت وتحاك الان والدعم اللا محدود من قبل حكومة أردوغان لقوى الظلام المتمثل بداعش وتذبذب الموقف الدولي وللأسف الشديد بالرغم من النداءات المتكررة من قبل إدارة كوباني لتلك القوى بالتعامل الجدي في ضربات لداعش ووضع حد للسيناريوهات التي تقودها تركيا أردوغان التي لن تتحقق أيا كانت القوى التي تدعمها وتساندها . فارادة الشعب في كوباني اقوى من كل المؤامرات حيث فتحت كل الأبواب على مصاريعها وعلى جميع الاحتمالات”.

وعن موقف الشعب الكردي قال:” فها هي الساحات الكردستانية تلتهب والشارع الكردي يغلي ليحترق بناره كل من تسول له نفسه أن يلعب بإرادة الشعب وأن يحوله إلى أداة بيد من لا يريد الخير لشعبنا وأمتنا”.

التعليقات مغلقة.