مع قدوم فصل الصيف.. البدء بتوزيع المبيدات الحشرية على كومينات الأحياء

17

تزامناً مع قدوم فصل الصيف، باشر مكتب الصحة في بلدية الشعب بمدينة قامشلو وبالتعاون مع لجنة الصحة بتوزيع المبيدات الحشرية على كومينات الأحياء.

مسؤول مكتب الصحة في بلدية الشعب بمدينة قامشلو “فارس عثمان” قال في تصريح لموقع buyerpress الإخباري: ” بدأنا يوم أمس بتاريخ 12/6/2023 بتوزيع المبيدات الحشرية لـ”مكافحة العقارب”، على أحياء المدينة القديمة، حيث تتواجد فيها الحشرات بكثرة ـ  وشملت أعمال التوزيع 8 كومينات في حي الهلالية ليتم توزيعها على الأهالي لاحقاً”.

وأضاف: “كما تم توزيع المبيد الحشري على 14 كوميناً في تاخا جودي (قناة السويس) سابقاً، وقام أعضاء مكتب الصحة بتوعية الأهالي حول كيفية استخدام المبيد لتجنب تعريض أنفسهم للخطر”.

وسيستمر عمل مكتب الصحة في توزيع مستحقات كل كومين من المبيدات، لغاية الانتهاء من كافة الكومينات التابعة لمجلس ناحية قامشلو والتنورية وكرباوي والتي يبلغ عددها 180 كوميناً.

وفي نهاية حديثه قال مسؤول مكتب الصحة في بلدية الشعب بمدينة قامشلو “فارس عثمان”: قمنا أيضاً برش مبيد الحشرات “نوع ضبابي” لمكافحة البعوض، في الأحياء التي تعاني من وجود البعوض بكثرة، وبدأنا بحي الهلالية وسنستمر حتى تغطية كافة أحياء المدينة”.

 

التعليقات مغلقة.