ماسك: تغريداتي سببت لي المتاعب.. يجب علي أن لا أقوم بالتغريد بعد الثالثة صباحاً

12

قال الملياردير الأميركي إيلون ماسك، إنه اضطر لإتمام صفقة الاستحواذ على شبكة “تويتر” في أكتوبر الماضي، لأنه كان يرى أن القضاء الأميركي سيجبره على القيام بذلك، في سياق الدعوى القضائية التي أقامتها تويتر ضده بعد تلويحه برغبته في الانسحاب من الصفقة.

ووصف ماسك، خلال مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” الأربعاء، الأشهر الماضية داخل تويتر بأنها “لم تكن سهلة أبداً ومؤلمة للغاية”، مشيراً إلى أنه يضطر أحياناً إلى النوم داخل الشركة، موضحاً أن له أريكة مخصصة للنوم في موضع لا يذهب إليه الموظفون.

وأضاف أن تطورات الأحداث منذ استحواذه على الشركة في أكتوبر الماضي، كانت سريعة، وأن الوضع حالياً في المنصة الاجتماعية أصبح “أكثر استقراراً”، لافتاً إلى أن الشبكة تعمل بشكل مستقر “إلى حد ما”.

وعن تغريداته المثيرة للجدل في ساعات متأخرة من الليل، قال إن العمل في “تويتر” يضعه تحت ضغط شديد، ما يدفعه إلى التغريد في ساعات متأخرة، وأضاف ساخراً: “أعتقد أنه لا يجب علي أن أقوم بالتغريد بعد الثالثة صباحاً”.

واعترف بأن تغريداته تتسبب في وضعه بمواقف محرجة وتسبب له المتاعب، وأضاف: “هل أطلقت النار على قدمي عدة مرات بسبب تلك التغريدات؟ نعم لقد فعلت”.

التعليقات مغلقة.