اختتام بطولة كرة الطاولة للسيدات والرجال على مستوى شمال وشرق سوريا

16

اختتمت هيئة الشباب والرياضة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، أمس الاثنين، بطولة شمال وشرق سوريا لكرة الطاولة لفئة للرجال والسيدات التي أُقيمت في صالة الشهيد مسعود بمدينة كوباني لثلاثة أيام متتالية.

توزّعت البطولة على مجموعتي منتخبات، فردية وزوجية، وفي بطولة المنتخبات أحرز منتخب الرقة المركز الأول، والطبقة المركز الثاني، والفرات المركز الثالث، وعلى صعيد فِرق السيدات حصدت سيدات الفرات المركز الأول والرقة المركز الثاني والطبقة المركز الثالث.

وفي البطولة الزوجية للرجال أحرز منتخب الطبقة المركز الأول ومنتخب الرقة المركز الثاني، أما الفردية للرجال أحرز اللاعب باسل دندل من منتخب الطبقة المركز الأول، وحمودة النافع من منتخب الرقة المركز الثاني، وشادي نافع من منتخب الرقة المركز الثالث.

أما في بطولة السيدات، فأحرزت اللاعبة رونيا عثمان من منتخب الفرات المركز الأول، واللاعبة دجلة حسن من منتخب الفرات المركز الثاني.

وكُرِّمت الفرق المشاركة (الفرات، منبج، الطبقة، الرقة، ديرالزور، عفرين) بدروع تذكارية من قبل الرئاسة المشتركة لهيئة الشباب والرياضة في الإدارة الذاتية والرئاسة المشتركة لهيئة الشباب والرياضة في الإدارة الذاتية الديمقراطية للفرات.

هذا وتستضيف كوباني للمرة الأولى بطولة شمال وشرق سوريا لكرة الطاولة، شارك فيها خمسون لاعباً/ة من مختلف مناطق روجآفا (شمال شرق سوريا)، وتُعتبر هذه البطولة من ضمن فعاليات ونشاطات هيئة الشباب والرياضة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا.

التعليقات مغلقة.