إدارة المحروقات تقرر إصدار بطاقة موحدة خاصة بمادة “مازوت التدفئة”

71

 

قررت الإدارة العامة للمحروقات في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا إصدار بطاقة خاصة بمادة “مازوت التدفئة” المنزلية لكل عائلة في مناطق الإدارة الذاتية، وذلك لسير عملية توزيع مادة “المازوت”.

وعقدت إدارة المحروقات اليوم الثلاثاء، اجتماعها الشهري الدوري. بحضور الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية، ورؤساء مديريات المحروقات في الإدارات الذاتية والمدنية لشمال وشرق سوريا.

وأوضح الرئيس المشترك لإدارة المحروقات العامة “صادق محمد” أنهم قرروا إصدار بطاقة موحدة خاصة بالتدفئة لكل عائلة في كافة مناطق شمال وشرق سوريا للموسم القادم وذلك لتنظيم سير عملية توزيع مادة المازوت وسيتم توزيع البطاقة اعتباراً من الأول من شهر آذار (مارس) المقبل”.

وفيما يخص القرار رقم /٤/ الصادر من المجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا بإزالة كافة البسطات أو منافذ بيع المحروقات الغير مرخصة من الشوارع والأرصفة والطرقات العامة في كافة الإدارات. أكد الرئيس المشترك لإدارة المحروقات العامة أنه “سيتم العمل بهذا القرار اعتباراً من تاريخ / 5/ شباط (فبراير) الجاري”.

وكان المجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا قد أصدر قرار رقم (4) بخصوص إزالة البسطات في 16 كانون الثاني (يناير) الفائت، وأعطى مهلة لا تتجاوز خمسة عشر يوم من تاريخ صدور القرار.

التعليقات مغلقة.