حزب سوريا المستقبل في ندوة حوارية مع مثقفين في مدينة قامشلو

44

خاص  – Buyer

بحضور عدد من المثقفين والكتاب والشخصيات المهتمة نظم حزب سوريا المستقبل، اليوم الأحد الثاني عشر من آب/أغسطس الجاري، ندوة حوارية، في صالة زانا بمدينة قامشلو.

وأدار الندوة كلا من الرئيس المشترك لحزب سوريا المستقبل إبراهيم القفطان، وعضو اللجنة التنظيمية في مكتب حزب سوريا المستقبل بمدينة قامشلو موفق أحمد، والرئاسة المشتركة لمكتب حزب سوريا المستقبل في قامشلو أسمهان إبراهيم.

وبدأت الندوة بكلمة ترحيبية من قبل أسمهان إبراهيم, أكّدت فيها بأنّه تمت  دعوة كافة المثقفين في مقاطعة قامشلو لحضور هذه الندوة. وأنّهم كحزب سوريا المستقبل هدفهم هو الحوار السوري _السوري.

كما تحدث إبراهيم القفطان عن الأزمة السورية ولقاء الوفد مع الحكومة السورية في دمشق مشيراً بأنهم طرحوا اللامركزية الديمقراطية وهو مشروع لكل السوريين.  حيث اختتمت الندوة بمداخلات ونقاشات بين الحاضرين وحزب سوريا المستقبل.

وفي هذا السياق أوضح الرئيس المشترك لحزب سوريا المستقبل، إبراهيم القفطان لـ Buyer أن الندوة كانت تحاورية بين الشخصيات المثقفة لأنها دعوة للمثقفين وتم النقاش فيها بخصوص الوجود الأمريكي ومنهجية الحزب, سياسية الحزب في التغيير, آلية العمل.

وأضاف القفطان :” هناك بعض الأشخاص يرون بأن سياسة الحزب يجب أن تكون سياسة مستقبلية خدمية”.

واختتم ” هناك  بنود وأسس يعتمد عليها حزب سوريا المستقبل في نظامه الداخلي, وهي قابلة للتغيير”.

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.