انتحر شاب في إحدى المنازل بحي “البريد” في بلدة تل حميس، يوم أمس الجمعة الخامس عشر من نيسان/أبريل2016 .
وأوضح الطبيب الشرعي أن الشاب ظهرت عليه آثار خنق حول عنقه، بالإضافة إلى انتفاخ في الوجه نتيجة احتقان الدم، وبحسب ما أكد والد الشاب، فإن السبب الذي دفع ابنه للانتحار، هو” كونه عقيم وليس لديه أطفال رغم زواجه من امرأتين منذ ما يقارب سبعة أعوام”.
يذكر أنها الحالة الأولى من نوعها في بلدة تل حميس بحسب قوات الآساييش.