فقد نشب حريق في احد المنازل في حي شارواني، عند الساعة 3.55 دقيقة من فجر اليوم الاثنين، ما ادى الى وفاة امراة وابنتها، واصابة اربعة اخرين بينهم شاب ينتمي لنفس العائلة.
وأفاد المتحدث باسم شرطة اربيل بأن الفتاة التي قامت بتسليم نفسها بعد ظهر اليوم سيتم التحقيق معها لمعرفة ملابسات الحادث.
وأضاف المتحدث باسم شرطة اربيل النقيب هوكر عزيز في تصريح لشبكة رووداو الاعلامية، “قامت فتاة في السابعة عشر من عمرها بإشعال النيران في منزلها، ولم تتوضح لحد الآن الأسباب التي دفعتها للقيام بذلك”.
من جانبه قال ضابط في مركز شرطة حي بادوا، الرائد رضوان، في تصريح لشبكة رووداو الاعلامية، “ان الفتاة تعاني من أمراض نفسية”.
رووداو