أعلنت بلدية قامشلو أن مكتب الصحة نفذ أمس الأحد، حملة رش بالمبيدات الحشرية الضبابية على طريق دوار الشهداء، وذلك ضمن الجهود المستمرة للحد من انتشار الحشرات.
وأوضحت البلدية أن هذه الحملة تأتي في إطار البرنامج الدوري الذي ينفذه المكتب في مختلف أحياء وشوارع المدينة، بهدف مكافحة الحشرات الطائرة والحد من تكاثرها، خاصةً خلال فصل الصيف.
وأكدت بلدية قامشلو استمرار أعمال الرش والتعقيم وفق الخطط المعدّة، بما يسهم في توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين.