برجك لهذا اليوم 2014/9/29

23

أبراج213111112

صباح الخير من BUYERPRESS

 

 

برج الحمل:
المرأة من برج الحمل – تحصلي اليوم على معلومات مهمة تساعدك في تنفيذ مشروعك الجديد. واجهي الحبيب وحاولي أن تفهمي وجهة نظره قبل أن تتسرعي في أحكامك عليه.
الرجل من برج الحمل – أهملت الكثير من الأعمال في الفترة الأخيرة عليك أن تحاول اليوم إعادة الإمساك بزمام الأمور. تنفعل على الحبيب و تفقد أعصابك.

برج الثور:
المرأة من برج الثور – تحلي بالصبر فلا يمكن أن تصلي الى النتائج سريعاً. قبل أن توافقي على أي قرار يتعلق بالارتباط عليك أن تفكري في الموضوع جيداً.
الرجل من برج الثور – الاعمال تضغط عليك اليوم وتجد أن الأمور تعاكسك. أظهر المزيد من الاهتمام بالحبيب ولا تتجاهل مشاعره.

برج الجوزاء:
المرأة من برج الجوزاء – تصري اليوم على موقفك وقراراتك في العمل مما يثير انزعاج البعض. خذي الأمور بحسن نية فالحبيب لا يقصد ما يقوله أحياناً.
الرجل من برج الجوزاء – لديك الكثير من المواعيد المهمة التى تحرص على حضورها و الالتزام بها. عليك أن تعرف كيف تختار الوقت المناسب لتفاتح الحبيب بموضوع الارتباط.

برج السرطان:
المرأة من برج السرطان – قد تخطئي اليوم في بعض القرارات عليك ان تفكري جيداً كيف تصححيها. تتعرضي لانتقاد من الحبيب يؤثر بك ويجرح مشاعرك.
الرجل من برج السرطان – تمر بيوم مصيري فبعض التغيرات ستؤثر على مصيرك في العمل. حاول أن تتفهم مشاعر الحبيب أكثر وأن تعطيه فرصة للتعبير عن مشاعره.

برج الأسد:
المرأة من برج الأسد – يعود النشاط الى عملك من جديد بعد فترة من الركود. لا تفرضي على الحبيب شروط أنت لا تستطيع أن تلتزم بها.
الرجل من برج الأسد – تشعر أنك تائه اليوم ولا تعرف ما تقوم به عليك أن تركز أكثر على عملك. تنتابك بعض مشاعر التردد فيما يتعلق بعلاقتك مع الحبيب.

برج العذراء:
المرأة من برج العذراء – عليك أن تهتمي بمعرفة تفاصيل العمل كافة وأن لا تهمليها. تحاولي أن تغيري من بعض الصفات التي لا تعجب الحبيب بك.
الرجل من برج العذراء – ينحصر على تفكيرك اليوم على تيسير توقيع بعض العقود الهامة. تتحسن الظروف مما يعطيك المزيد من الفرص للتقرب من الحبيب.

برج الميزان:
المرأة من برج الميزان – عليك أن تستعدي خلال الفترة القادمة الى المزيد من العمل المرهق. أنت تعرفي كيف تجذبي الحبيب فلا تترددي.
الرجل من برج الميزان – أوضاعك المادية لا تسر أبداً عليك أن تجد حلول سريعة. أمورك العاطفية جيدة مع الحبيب وتتفق معه في الكثير من النواحي.

برج العقرب:
المرأة من برج العقرب – الكثير من التغيرات التي تحدث في العمل تسبب لك التوتر اليوم. تعرفي ما الذى يقرب الحبيب منك فلم التردد؟
الرجل من برج العقرب – تشعر بالراحة والاستقرار في عملك على الرغم من كثرة المسؤوليات. تقضي أمسية رومانسية برفقة الحبيب وتتقرب منه أكثر.

برج القوس:
المرأة من برج القوس – تشعري أن عملك الحالي لا يلبي طموحاتك وتبحثي عن فرصة بديلة. عليك أن تعرفي كيف تهدئي من الأمور بينك وبين الحبيب.
الرجل من برج القوس – لا تكن مزاجياً وحاول أن تتعامل مع زملاء العمل بشكل طبيعي. الأجواء هادئة بينك وبين الحبيب والأمور مستقرة.

برج الجدي:
المرأة من برج الجدي – لا تتنازلي عن مبادئك ما دمتي تدركي أنك على حق فيما تقومين به. إن كان هناك ما يزعجك من الحبيب فالصراحة أفضل طريقة لحل هذا الخلاف.
الرجل من برج الجدي – الأعمال تتراكم من حولك ولا تجد الوقت المناسب لإنهاء الأمور الروتينية. لا تفسد العلاقة بينك وبين الحبيب بسبب بعض الشائعات.

برج الدلو:
المرأة من برج الدلو – عليك أن تتحلي بروح المغامرة وأن لا تخشي التحديات مهما كانت. انسي العمل قليلاً واهتمي بالحبيب.
الرجل من برج الدلو – حاول أن تستغل مهاراتك في التفاوض اليوم لتحقيق المزيد من الصفقات. الحبيب يتصرف بطريقة تجعلك عصبياً اليوم.

برج الحوت:
المرأة من برج الحوت – لا بأس إن أنتقدك أحدهم بل اقبلي النصيحة كما هي. تتمتعي بجاذبية لا تقاوم اليوم والكل يطلب ودك.
الرجل من برج الحوت – حاول أن تستغل هذااليوم بكل الفرص المتاحه لك. قد تضطر الى الإعتذار عن موعد هام يخص الحبيب

 

التعليقات مغلقة.