تشلسي يواصل الاكتساح

30

Chelsea's Oscar celebrates after scoring his team's second goal with John Obi Mikel during their English League Cup soccer match against Bolton Wanderers at Stamford Bridge in London

واصل فريق تشلسي صدارته للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد اكتساحه ضيفه أستون فيلا أمس (السبت) بثلاثة أهداف في مقابل هدف، كما استعاد قطبا مانشستر الانتصارات بعد فوز «الشياطين» الصعب على وست هام بهدفين في مقابل هدف، وفوز «السيتيزنز» على مضيفه هال سيتي بأربعة أهداف في مقابل هدف، وذلك ضمن المرحلة السادسة من «البريمييرليغ».

جاءت أهداف تشلسي بواسطة أوسكار (7) ودييغو كوستا (59) وليان(79)، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في الصدارة بفارق ثلاثة نقاط عن ساوثمتون.

بينما سجل واين روني هدف فريقه الأول (5) قبل أن يتبعه فان بيرسي (22)، ليقلص وست هام الفارق عبر ديافرا ساخو.

وسجل لامبارد حضوره القوي مع مانشستر سيتي للمرة الثالثة بعد تمكنه من تسجيل هدف فريقه الرابع أمام هال سيتي (87)، فيما سجل أهداف فريقه إغويرو (7) ودزيكو (11،68)، بينما سجل لأصحاب الأرض مانغلا (21)، وهيرناندز(32).

وانتهى دربي قطبي ميرسيسايد ليفربول وإيفرتون بالتعادل (1-1) على ملعب «إنفيلد رود» في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وكان ليفربول في طريقه إلى تحقيق فوز مستحق عندما سيطر على مجريات المباراة من البداية وتقدم بهدف لقائده ستيفن جيرارد في الدقيقة 65 من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة، وكان بإمكانه حسم النتيجة عبر مهاجمه الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي بعد دقيقتين لكن الكرة ارتطمت بالعارضة، بيد أن إيفرتون خطف هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر قائده المدافع فيل جاغيلكا من تسديدة قوية رائعة بيمناه سكنت الزاوية الـ90 للحارس الدولي البلجيمي سيمون مينيوليه.

وتابع ليفربول إهدار النقاط واكتفى بنقطة هي الوحيدة له في المباريات الثلاث الأخيرة، إذ خسر أمام ضيفه أستون فيلا (صفر-1) ومضيفه وست هام (1-3) في المرحلتين السابقتين، فرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ10.

في المقابل، اقتنص إيفرتون نقطة ثمينة تفادى من خلالها الخسارة الثانية على التوالي والثالثة هذا الموسم فرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الـ12.

التعليقات مغلقة.