الأمين العام لحزب الشباب الوطني للعدالة والتنمية: ننتقد غياب الدولة ومؤسساتها, إذا علينا أن نعمل كيلا نكون مثلهم

29

أقام حزب الشباب الوطني للعدالة والتنمية في القامشلي اليوم الخميس في نادي زوهرابيان في القامشلي ملتقى طبيا لبحث أزمة الدواء وغلاء الأسعار وفساد بعض المنتجات, حضره نخبة من الأطباء والصيادلة في المدينة.

وفي تصريح لـ بروين ابراهيم  الأمين العام  لحزب الشباب الوطني للعدالة والتنمية لموقع Bûyerpress قالت: ” نحن كحزب الشباب الوطني للعدالة والتنمية دعونا لهذا الملتقى, نتيجةً للظروف التي يمرّ بها البلد من احتكار للأدوية وبيع الفاسدة منها, ونقص المواد وخاصة في محافظة الحسكة. وكحزب نعمل دوماً لنضع يدنا على مكان الوجع, وقد أولينا هذا الموضوع أهميةً كبيرة في وقت الحاضر لأنّ المحافظة تعاني الكثير من المشاكل, وانتشار الفساد هو بسبب غياب دور المسؤولين والدولة, فارتأينا لزوم التدخل للمساهمة في بعض الحلول”.

وعن الأسباب التي دعت لعقد هكذا ملتقى صرّحت ابراهيم:” نحن كأحزاب المعارضة الوطنية هدفنا هو القضاء على الأخطاء والأغلاط, فحاولنا أن نلتقي بالطبقة المثقفة الأطباء لمساعدتنا لأنهم مختصون في هذا المجال, حتى نحاول أن نقدم مشروعاً أو خطة عمل, بالنسبة لنا ليس باستطاعتنا أن نقدم شيئاً لوحدنا, أما السلطة فتريد أن نقدم لهم كل شيء جاهزاً, نحن نحاول أن نسد جميع الثغرات لتقديم شيئاً ما, وكنّا مسرورون لوجود انتقادات واقتراحات سوف نعمل على ايصالها للوزارة المعنيّة, ولن نضع كامل العبء عليهم فقط”.

كما أكّدت الأمين العام  لحزب الشباب الوطني للعدالة والتنمية أن هذه المحافظة هي محافظتنا وعلينا  سدّ الفراغ في الإدارة الخدمية بغياب الدولة, فرجل الأعمال بماله, والطبيب بعلمه ومعرفته وجهده, والصيدلاني يوقف الاحتكار الموجود ويمنع بيع أدوية فاسدة, وبذلك نستطيع تقديم شيء لهذا البلد, نحن ننتقد غياب الدولة ومؤسساتها, إذا علينا أن نعمل كيلا نكون مثلهم.

DSC06132

 

 

 

 

 

 

DSC06141

 

 

 

 

 

 

 

 

 

DSC06140

 

 

 

 

 

 

 

 

DSC06107

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.