نمور التايكواندو في إقليم الجزيرة تشارك ببطولة تونس الدولية عبر نظام “أون لاين”

182

 

شاركت مدرسة “نمور التايكواندو” في إقليم الجزيرة في بطولة تونس الدولية (بومزي) التي انطلقت في 18 آب (أغسطس) الجاري، بمشاركة 19 دولة، عبر نظام “أون لاين” بسبب جائحة كورونا ” كوفيد -19″ التي تجتاح معظم دول العالم.

وقال عبد العزيز عابي “عضو مجلس إدارة مدرسة نمور التايكواندو الدولية” لـ ” buyer “: يشارك في البطولة  19 فريقاً من دول الشرق الأوسط وأفريقيا، ومنهم من شارك بأكثر من فريق، وسيمثل مدرسة “نمور التايكواندو” شمال وشرق سوريا في البطولة”.

وأضاف عابي :”المدرسة شاركت بأكثر من 20 لاعب ولاعبة من مختلف الفئات العمرية، ومن مختلف مدن إقليم الجزيرة”. مشيرا بأن البطولة ستستمر حتى 28 آب (أغسطس) الحالي، بإشراف الاتحاد الأفريقي للتايكواندو واللجنة الأولمبية التونسية واتحاد رياضة التايكواندو.

واختتم “عضو مجلس ادارة مدرسة نمور التايكواندو الدولية” الماستر عبد العزيز عابي حديثه  بأن المدرسة خصصت برنامج تدريب لعدد محدد  من اللاعبين وضمن أوقات محددة، تماشيًا مع الإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا، بالإضافة إلى متابعة التدريبات من قبل المدربين في منازلهم. لضمان بقاء أعضاء الفريق في لياقتهم لإحراز مراكز متقدمة في البطولة.

يشار إلى أن مدرسة “نمور التايكواندو” في إقليم الجزيرة شاركت في العديد من الفعاليات والبطولات العالمية التي تقام سنويًّا، وحازت عدة بطولات وجوائز، منها بطولتي مصر والقدس التي شاركت فيها بداية العام الحالي2020.

التعليقات مغلقة.