الإدارة الذاتية تناقش إدخال تعديلات قانونية على مشروعي قانوني نظام العقود وتسجيل المركبات

68

 

ناقش المجلس العام للإدارة الذاتية يوم الإثنين 9 آذار (مارس) الجاري، مشروع قانون المركبات ونظام العقود في مناطق شمال وشرق سوريا.

وقالت الرئيس المشترك للمجلس العام في الإدارة الذاتية، سهام قريو لموقع Buyer: إنه تم اقتراح تعديلات قانونية على مشروعي قانوني نظام العقود وتسجيل المركبات من قبل اللجنة القانونية خلال اجتماعهم الذي عقد يوم الإثنين 9 آذار (مارس) الجاري.

وأوضحت قريو أن نظام العقود المقدم من قبل المجلس التنفيذي يتضمن كيفية تعاقد الجهات العامة في الإدارة الذاتية مع الغير، لجنة تنفيذ التعهدات والتوريدات عن طريق  المناقصات أو التعاقد المباشر، أيضا يتضمن القانون إجراءات  البيع  عن طريق المزيدات  أو البيع المباشر وتفصيل شروط  هذه الإجراءات وكيفية تقديم العروض وفضِّها.

وأضافت أن قانون تسجيل المركبات يتضمن إجراءات تسجيل السيارات  السورية لدى الادارة الذاتية وكذلك تسجيل سيارات الإدخال، والجزاءات التي تفرض على المخالفين الذين يقومون بتزوير الوثائق أو القيام بتخريب بيانات مركباتهم.

واختتمت الرئيس المشترك للمجلس العام في الإدارة الذاتية سهام قريو حديثها لموقع Buyer، بأنهم سيعقدون جلستهم يوم الأحد المقبل 15 آذار (مارس) الجاري للمصادقة على القانونيْن وسيتم المباشرة بتنفيذ القانونين بعد المصادقة مباشرة.

التعليقات مغلقة.