لماذا خرج ميسي عن عادته وهاجم المدير الرياضي لبرشلونة؟

128

 

حث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة ميسي مديره الرياضي الفرنسي إريك ابيدال على “تحمل مسؤولياته” بعد تصريحات للأخير حول ظروف إقالة المدرب ارنستو فالفيردي أزعجت أفضل لاعب في العالم.

وكتب ميسي في صفحته على انستغرام ردا على ابيدال الذي قال إن “الكثير من اللاعبين لم يكونوا راضين” عن فالفيردي الذي أقيل وعُيِّن بدلا منه كيكي سيتيين “بصراحة لا أحب هذا النوع من الأشياء، لكن اعتقد إن الجميع يجب أن يكون مسؤولا عن مهامه ويتحمل مسؤوليات قراراته. نحن أول من يتحمل المسؤولية عندما لا نكون جيدين. المدراء أيضا يجب أن يتحملوا مسؤولياتهم”.

وتابع ميسي الذي نادرا ما يطلق تصريحات هجومية “في النهاية، أعتقد انه عندما نتحدث عن اللاعبين (بهذه الطريقة)، يجب أن نذكر الأسماء، والا سيشعر الجميع بالقلق ويغذي هذا الأمر شائعات غير مؤكدة”.

وكان ابيدال، مدافع برشلونة السابق ومديره الرياضي راهنا، قد شرح في مقابلة مع صحيفة “سبورت” الثلاثاء أسباب إقالة فالفيردي في 13 كانون الثاني/يناير 2020 قائلا: “كان العديد من اللاعبين غير راضين ولا يعملون كثيرا، وكانت هناك مشكلة تواصل داخلي. العلاقة بين اللاعبين والمدرب كانت دوما جيدة، لكن بعض الأمور اشعر فيها كلاعب سابق. أبلغت النادي بما أشعر، وتعيّن اتخاذ قرار”.

وفي المقابلة عينها، قال ابيدال الذي يشغل منصبه منذ عام 2018 إن النادي الكاتالوني يعمل على تمديد عقد ميسي “بدأت المفاوضات مع الرئيس (جوسيب ماريا بارتوميو) واوسكار غراو (المدير التنفيذي)، وتكمن الفكرة في توقيع عقد أطول من تمديد سنوي بسيط”.

تابع “أتوقع أن نصل إلى اتفاق مع ليو (ميسي) لأنه يعرف أن برشلونة بحاجة اليه… نحن كناد، نحاول جعله أكثر سعادة، ولجعله أكثر سعادة يجب أن يحصل على زملاء جيدين، مجموعة أكثر قوة و+شعور+ جيد بالفرح كل يوم، وقبل أي شيء الالقاب”.

وكان برشلونة قد تنازل عن صدارة الدوري المحلي لغريمه ريال مدريد، ويبتعد عنه راهنا بفارق 3 نقاط بعد 22 مرحلة على بداية الليغا.

التعليقات مغلقة.