هيئة الصحة في الجزيرة تنفي علمها بالقرار.. واتحاد الأطباء يلغي القرار الصادر بخصوص رفع أسعار المعاينات الطبية

238

 

 

قرر مجلس اتحاد أطباء إقليم الجزيرة توقيف القرار الصادر من مجلس الاتحاد ذو الرقم (6) والرقم (7) بخصوص رفع أسعار المعاينات الطبية في العيادات والمشافي والمخابر ودور الأشعة بكافة بنوده وتطبيق التعرفة الطبية الصادرة عن اتحاد الأطباء  لعام 2017.

وجاء ذلك بعد اجتماع جرى صباح اليوم بين اتحاد الأطباء في إقليم الجزيرة وهيئة الصحة في إقليم الجزيرة، وذلك في مقر هيئة الصحة.

وقال الرئيس المشترك لهيئة الصحة في إقليم الجزيرة، منال محمد لموقع Buyer: إن هيئة الصحة هي الجهة الوحيدة المخولة بإصدار القرارات بشأن التعرفة الطبية ولم يطرأ أي تعديل على الأجور التي تم تطبيقها وفق التعميم الصادر عن الهيئة بتاريخ 14/1/2020 “.

وأضاف محمد بأن القرار الذي صدّر عن اتحاد الأطباء كان قرارا أحادي الجانب وتم إلغائه من جانبهم. مشيرا بأن هيئة الصحة ستتخذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

وأثار قرار اتحاد أطباء الجزيرة برفع أسعار المعاينة الطبية مساء يوم الإثنين، حالة تذمُّر كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ورفضها عدد من المسؤولين في الإدارة الذاتية أيضاً، واعتبر الكثير من النشطاء أن هذا القرار غير سليم وتنفيذه سيكون تجاوزا لكل الخطوط الحمراء.

التعليقات مغلقة.