هيئة الأعيان في شمال وشرق سوريا تلتقي الجنرال مظلوم عبدي

63

 

وصفت قوات سوريا الديمقراطية اللقاء الذي جرى اليوم الثلاثاء بين القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية (قسد) مظلوم عبدي، وهيئة الأعيان في شمال وشرق سوريا في مقر هيئة الأعيان، “بالمثمر”.

وعقد مظلوم عبدي لقاءا مع هيئة الأعيان في شمال وشرق سوريا بحضور (الشيخ حسن فرحان عبدالرحمن العساف، الشيخ فواز الزوبع الملحم، الشيخ فؤاد إبراهيم الباشا، الشيخ محمد عادل عبدالسلام، الشيخ كريم الزعيتر، الشيخ ثامر جمال تركي، الشيخ هاشم أحمد الضيف، الشيخ إبراهيم العلي الرندل، السيد عبدالمجيد اوسو، دكتور سيروب باكو عزيز، السيد عابدين بدرخان، السيد إسماعيل جتو، السيد محمد عيسو، السيد حكم خلو، السيد همبر حسن، و الدكتور عبدالباقي يوسف)، وذلك للتباحث حول التطورات التي تشهدها المنطقة.

وتحدث القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية عن الاتفاقيات الدولية التي عقدت لحماية المنطقة من العدوان التركي والتطهير العرقي والتغيير الديمغرافي.

وأكد عبدي على استمرار مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية العمل على حماية التنوع والاستقرار والسلم في المنطقة وسوريا. مشددا بأنهم يركزون على وضع أهالي شمال وشرق سوريا بكافة مكوناتها ويضعونهم بصورة كافة التطورات والاتفاقيات الدولية والتفاهمات التي أبرمت مع القوى الدولية والسورية.

وبدورها أكدت هيئة الأعيان على تمسك سكان المنطقة بقوات سوريا الديمقراطية والعمل جنباً إلى جنب مع هذه القوات من أجل حماية المكتسبات التي تم تحقيقها.

 

التعليقات مغلقة.