قوات سوريا الديمقراطية: استشهاد أربعة من مقاتلينا وعدد من المجلس العسكري السرياني في الساعات الـ 24 الماضية

30

 

 

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، عن استشهاد أربعة من مقاتليها وعدد من مقاتلي المجلس العسكري السرياني، وإصابة 14 آخرين في معارك تل تمر وأبو راسين وعين عيسى ضد جيش الغزو التركي.

وقالت خلال بيانها اليوم إن جيش الغزو التركي كثّف من هجماته على المناطق الآشورية شمال تل تمر وحاول احتلال المناطق التي هي خارج الاتفاق.

وجاء في نص البيان:

“لا يزال جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية مستمرا بهجماته براً وجواً على المناطق المدنية وكثف جهوده لاحتلال مناطق جديدة.

تل تمر وأبو راسين:

هاجم جيش الغزو التركي وفصائله بالأسلحة الثقيلة والطائرات المسّيرة قرى (عنيق الهوى – عبوش- أم شعيفة ) التي هي تحت حماية المجلس العسكري السرياني وخارج مناطق وقف اطلاق النار.

كثف جيش الغزو التركي من هجماته على المناطق الآشورية شمال تل تمر وحاولوا احتلال المناطق التي هي خارج الاتفاق، ونتيجة لهجمات الفصائل الإرهابية اضطر عدد من المكون الآشوري إلى الفرار من قراهم.

واصل جيش الغزو التركي هجماته بالدبابات والمدافع والطائرات المسّيرة على قرى ( عزيزية –داودية – عربين – تل الورد ) وحاولوا احتلال هذه القرى كما استهدفت الطائرات المسيرة للغزو التركي سيارة إسعاف التي حاولت إخراج الجرحى من المنطقة، ونتيجة لذلك احترقت السيارة واستشهد سائقها، ومرة أخرى قاموا بزرع الألغام في المناطق المدنية حتى لا يتمكن المدنيون من العودة إلى أماكنهم .

عين عيسى:

قام جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية بمهاجمة قرى (مسعودية – كفيفة –خربة بقر ) بالأسلحة الثقيلة والدبابات والطائرات المسّيرة وحاولت قصف مناطق أخرى بالطائرات المسّيرة. ونتيجة لمقاومة مجلس العسكري السرياني للهجمات، قتل عدد من الفصائل الإرهابية المحتلة.

في هذه المقاومة البطولية، ارتقى 4 مقاتلين إلى مرتبة الشهادة وعدد من مقاتلي المجلس السرياني العسكري، وأصيب 14 آخرون”.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية

14 نوفمبر 2019

التعليقات مغلقة.