قوات سوريا الديمقراطية تعلن استشهاد 14 من مقاتليها وجرح 13 آخرين في الساعات الـ24 الماضية

26

 

 

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية عن استشهاد 14 من مقاتليها وجرح 13 آخرين خلال معارك ضد العدوان التركي على مناطق تل تمر، أبو راسين وعين عيسى.

وقالت خلال بيانها  إن جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية يستهدفون قرى تل تمر المناجير واحرص وعريشة بالطائرات المسيرة والأسلحة الثقيلة.

وجاء في نص البيان:

“تل تمر

لا يزال جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية يستهدفون بالأسلحة الثقيلة والطائرات المسيرة قرى تل تمر استمرارا لخرق وقف إطلاق من قبل الجيش التركي وفصائله الإرهابية، حيث استهدفوا بالطائرات المسيرة والأسلحة الثقيلة عشرات المرات قرى المناجير واحرص وعريشة.

قواتنا وضمن حق الدفاع المشروع ردت على الهجمة واستهدفت الفصائل الإرهابية مع الجيش التركي في قرى احرص والمناجير ونشبت اشتباكات قتل نتيجتها ١٢ مرتزقا.

أبو راسين

ردا على هجمات جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية على قرى غشيم وزركان، استهدفتهم قواتنا وقتلت ٩ من المرتزقة دمرت دبابة وعطلت عربة ب م ب .

عين عيسى

قصف جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية بالقذائف والدبابات قرى كنطري وشركراد، وردت قواتنا على الهجمة وعلى إثرها نشبت اشتباكات قوية.

في محور آخر في ساعات بعد الظهر هاجمت الفصائل الإرهابية مدعومة بالدبابات التركية منطقة الناصرية مما أدى لنشوب حرب طاحنة، تمكنت قواتنا نتيجتها من قتل ٦ مرتزقة وجرح عدد آخرين .

وفي حصيلة الاشتباكات استطاعت قواتنا من قتل ٢٧ من المرتزقة ودمرت عربة ب م ب ودبابة وأعطبت مركبة عسكرية.

في هذه المقاومة البطولية، ارتقى ١٤ من مقاتلينا لمرتبة الشهادة وجرح ١٣ آخرين”.

المركز الإعلام لقوات سوريا الديمقراطية

٦ تشرين الثاني ٢٠١٩

التعليقات مغلقة.