قوات سوريا الديمقراطية تعلن استشهاد 7 من مقاتليها وإصابة 10 آخرين في الساعات الـ 24 الماضية

24

 

في يوم (21 تشرين الأول) استمر جيش الغزو التركي بخرق اتفاق وقف إطلاق النار و شن عدة هجمات بالطائرات المسيرة على مواقع مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية.

رأس العين

على محور قرى (ابوراسين،موركيش،مشرافا،و المناجير) حاول جيش الغزو التركي و الفصائل الإرهابية الموالية له شن الهجمات عدة مرات للتقدم و احتلال هذه القرى، هذه الفصائل الإرهابية استخدمت الآليات المصفحة و بغطاء من القصف المدفعي، و في إطار حقها المشروع بالدفاع عن النفس تصدت قواتنا لهذه الهجمات ، حيث قتل و أصيب عدد من المرتزقة فيما تم تدمير آلية مصفحة.

كذلك حاولت الفصائل الإرهابية استهداف حوادزنا في محيط مدينة تل تمر فردت عليهم قواتنا و ردتهم على أعقابهم.

عامودا

الفصائل الإرهابية حاولت التقدم باتجاه هذا المحور و احتلال المزيد من المساحات، فتصدت لهم قواتنا واندلعت اشتباكات أدت إلى مقتل ما لا يقل عن (15) مرتزقا و تدمير آلية مدرعة.

على محور طريق تل تمر شن جيش الغزو التركي غارات جوية بالطائرات المسيرة على نقاط تمركز لقواتنا أدت لارتقاء أحد مقاتلينا شهيدا فيما أصيب (3) من مقاتلينا بجراح.

على محور بلدة الدرباسية شن جيش الغزو التركي غارات جوية بالطائرات المسيرة، استهدفت القرى الآلهلة بالمدنيين و مواقع لقواتنا في محيط تلك القرى، حيث ألحقت أضرارا مادية بممتلكات السكان كما ارتقى أحد مقاتلينا شهيدا

عين عيسى

حاول جيش الغزو التركي و الفصائل الإرهابية الموالية له شن الهجوم مدعوما بالمدرعات و المصفحات على قريتي المشيرفة و البربرية ، تصدت قواتنا لهذه الهجمات و قتل عدد من المرتزقة و ردتهم على أعقابهم ، فيما نفذ جيش الغزو التركي غارات جوية أدت لارتقاء (2) من مقاتلينا شهداء.

حصيلة اشتباكات هذا اليوم و تصدي قواتنا لمحاولات جيش الغزو التركي بالتقدم قتل ما لا يقل عن (15) مرتزقا و تدمير آليتين مدرعتين.

هذه الاشتباكات أدت لارتقاء (7) من مقاتلينا و إصابة (10) بجراح

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية

22 تشرين الأول 2019

التعليقات مغلقة.