دميرتاش يطالب المواطنين بالتوجه إلى صناديق الاقتراع في الانتخابات المحلية

61

 

 

ناشد صلاح الدين دميرتاش، المعتقل في سجن أدرنة، جميع الناخبين بالتوجه إلى صناديق الاقتراع مؤكداً أن أصواتهم ستشكل فارقا.

نشر صلاح الدين دميرتاش الرئيس المشترك السابق لحزب الشعوب الديمقراطية المعتقل في السجون التركية على حسابه على تويتر رسالة طالب فيها الناخبين بالتوجه إلى صناديق الاقتراع في الانتخابات المحلية في شمال كردستان وتركيا، المقررة يوم الأحد.

وقال دميرتاش في ندائه: “مرحبا، أعلم جيداً غضبكم فترة الانتخابات، أبديتم الرفض وأنتم محقون، لكن الوضع أبعد من ذلك، ستوضع الصناديق يوم الأحد، عند ذهابكم للصناديق لا تأخذوا معكم خلافاتكم السياسية، اتركوها خلفكم، يجب علينا أن لا ننسى ما حصل لنا، لكن المستقبل هو الأهم حاليا، من أجل غدٍ أفضل نناشد الجميع بالانتخاب لصالح حزبنا حزب الشعوب الديمقراطية”.

وأضاف دميرتاش “أنتم من يحدد نتيجة هذه الانتخابات من خلال تصويتكم، يجب أن نعلم أن هناك فرصة تاريخية بالنسبة لنا، في حال قمتم بالتصويت للشعوب الديمقراطية فستحددون النتيجة في مناطقكم وفي جميع المناطق، لاتحسبوا أن أصواتكم لا تقدم ولا تؤخر، كل صوت مهم بالنسبة لنا، أنا أثق بكم”.

وتابع: “مواطنونا الأعزاء : في ليلة الانتخابات لن أكون معكم، لكنني سأتابعكم من سجني ومن زنزانتي، أتمنى أن تكون النتيجة هي التي ننتظرها جميعا والتي ستثلج صدرنا، لكم جميعا محبتي وتحياتي”.

 

المصدر: وكالات

التعليقات مغلقة.