فيلانوفا أقنع ميسي بالاستمرار في برشلونة قبل أيام من وفاته

168

قام اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بزيارة مدربه السابق تيتو فيلانوفا قبل أيام قليلة من وفاته بدعوة منه من أجل الحديثفي مسألة استمراره مع1250999-27011355-640-360 الفريق الكتالوني والموافقة على تمديد العقد كما فعل اللاعب منذ أسابيع قليلة.

وكشف الصحفي الإسباني ايميليو بيريز دي روزاس في ظهوره بقناة “تي في 4” الإسبانية عن تفاصيل الجلسة التي جمعة ميسي بتيتو في 19 إبريل الماضي والتي كان لها دور كبير في حسم تجديد اللاعب مع الفريق.

وإلتقي اللاعب بمدربه السابق بعد الخسارة من ريال مدريد في نهائي كأس إسبانيا بثلاثة أيام حيث كانت النكسة الثانية للبرسا بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد أتليتكو مدريد وكان ميسي في حالة نفسية سيئة للغاية بعد النقد الذي ناله وكان يخشى مواجهة غير جيدة مع جمهور كامب نو في مباراة أتليتكو بيلباو.

وجاء تدخل فيلانوفا بطلب من رئيس النادي الكتالوني حيث تعب من محاولة اقناع ميسي بتمديد تعاقده مع الفرق ورأي أن يعينه المدرب السابق للفريق في ذلك.

ويمتلك ميسي علاقة جيدة مع فيلانوفا حيث دربه لسنوات طويلة في مرحال الناشئين، وعندما جلس ميسي مع تيتو قال له “أستاذي أنا أرغب في الرحيل”، فرد عليه :”سترحل إلي أين، باريس سان جيرمان؟”

وأكد له ميسي أن المال لا يمثل أهمية بالنسبة له وأن هناك أشياء أخري أهم، فيما أوضح تيتو أن البرسا يمثل الكثير من قيمة ميسي حيث أن الفريق به يحقق كثير من الألقاب وبدونه يحقق الكثيرا أيضا.

هذا وكان ميسي قد جدد تعاقده قبل أسابيع قليلة من نهاية الموسم حتى يونيو 2019.

التعليقات مغلقة.