كيف سيندمج الوافد الجديد مع ليفربول؟

36

يستعد نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم لإتمام صفقته الثانية استعدادا لموسم الجديد، حيث من المتوقع أن يتعاقد مع اللاعب الألماني الشاب إيمري كان.1250741-27005819-640-360

ويلعب كان حاليا في صفوف باير ليفركوزن الألماني الذي انتقل إليه الموسم الماضي قادما من بايرن ميونيخ، وذكرت صحيفة “ذا دايلي مايل” البريطانية الواسعة الإنتشار أن ليفربول وافق على دفع الشرط الجزائي الذي من شأنه أن يجعل ليفركوزن يستعني عن لاعبه والبالغ 9.75 ملايين جنيه استرليني.

وأضافت الصحيفة أن مدرب ليفربول برندان رودجرز يتابع كان منذ فترة طويلة ويراقب تطوره، حيث يرى فيه اللاعب الذي من شأنه أن يعزز قوة فريقه في خط الوسط.

وليفربول ليس المهتم الوحيد بخدمات كان، حيث سبق لإنتر ميلان الإيطالي أن استفسر عن امكانية ضمه في وقت سابق.

ويأمل الـ”ريدز” الإنهاء من أجراءات التعاقد سريعا ضمن مساعي النادي لتعزيز الصفوف قبل بداية الموسم الجديد الذي سيشهد عودة ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا.

ويتمتع وكيل أعمال كان، رضا فضيلي بعلاقة ممتازة مع ليفربول، حيث سبق له وأن ساعد النادي على استعارة الدولي التركي نوري شاهين من ريال مدريد قبل عامين.

وكان ليفربول قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع المهاجم الدولي المخضرم ريكي لامبرت، كما أنه يواصل الضغط لاستقدام لاعب وسط المنتخب الإنكليزي وزميل لامبرت في ساوثامبتون آدم لالانا.

التعليقات مغلقة.