“قسد” تعلن اعتقال ٣ إرهابيين أجانب في ريف هجين

37

 

أعلن المركز الإعلامي لقوات سورية الديمقراطية، أمس الإثنين، أن قوات “قسد” ألقت القبض على ثلاثة إرهابيين أجانب مما يسمون بالمهاجرين في صفوف تنظيم داعش بريف هجين.

وأوضح المركز خلال بيان نشره على موقع قوات سورية الديمقراطية، أن “قواتنا ما زالت مستمرة في استكمال حملتها لإنهاء تنظيم داعش الإرهابي في ريف ديرالزور، وتحرير الناس من قبضة الإرهاب، ونتيجة ذلك يحاول الإرهابيون إعادة تنظيم أنفسهم والتسلل للخطوط الخلفية، وكذلك تحريك الخلايا النائمة لشن عمليات إرهابية، ولذلك فإن قواتنا تتابع أعمالها على كل المستويات بما في ذلك تنفيذ عمليات أمنية دقيقة في إطار قواعد البيانات والمعلومات المتوفرة وتلقي القبض على الإرهابيين، وتفشل مخططاتهم المجرمة”.

 وأشار إلى أنّه “نتيجة المتابعة، والمعلومات المتوفرة فقد نفذت قواتنا عمليتين خاصتين يوم (٢٥ كانون الثاني و١ شباط / ٢٠١٩) وألقت القبض على ٣ إرهابيين أجانب مما يسمون بالمهاجرين في صفوف تنظيم داعش، وهم كل من(حسين فرديد المعروف بأبو الوليد المصري من الجنسية المصرية، سالم الشمراني المعروف بأبو زبير الجنوبي من الجنسية السعودية ومارتن ليميكي المعروف بأبو زكريا الألماني من الجنسية الألمانية).

وأكد أنه “مع قرب انتهاء حملة عاصفة الجزيرة، سنستمر في ملاحقة الإرهابيين وخلاياهم النائمة واعتقالهم وسنطلع الرأي العام على كل ما يتعلق بهؤلاء الإرهابيين”.

 

التعليقات مغلقة.