آلدار خليل: مسابقة ” ملكة جمال” قامشلو إهانة للمجتمع ولثورته وعلى المشاركين والداعمين للفكرة الاعتذار

66

Buyer

قال القيادي في حركة المجتمع الديمقراطي آلدار خليل أنه من المعيب جداً أن نرى ظهور مظاهر لا تليق بنا كمجتمع، كثقافة، كثورة، في ظل ما قدمه شعبنا وعلى وجه الخصوص المرأة من إنجازات وتطور لدورها وما تم تحقيقه من خطوات مهمة في ميادين العمل كافة، وذلك في إشارة إلى مسابقة ملكة الجمال التي جرت في صالة البرج بقامشلو أمس.

تعليق خليل جاء في منشور كتبه على صفحته الرسميّة على وسائل التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، أوضح فيه أن ” ما ظهر مما يسمونه مسابقة لاختيار ” ملكة جمال” في قامشلو إجراء يتنافى مع أخلاق شعبنا والظروف التي يعيشها في هذا التوقيت وهي مرحلة تستوجب التركيز فيها على التصعيد من وتيرة النضال الخاص بالمرأة”.

مضيفاً أن :” ما حدث هو إهانة حقيقة للمجتمع ولثورته، إهانة للمرأة، كذلك هي محاولة لتحويلها لسلعة وهو تضاد قاطع مع جملة المبادئ والقيم التي تربى عليها شعبنا ولا يزال يدافع عنها،”.

وطالب خليل في ختام منشوره أن:” المشاركون في المسابقة والقائمون عليها والداعمون للفكرة عليهم الاعتذار على هذه الإهانة بحق المرأة وتشويههم لصورتها بهذه الشاكلة والإجراء الرخيص، بمقارنة جمالية بين تضحيات بناتنا وما حدث فالحدث هو إجراء قبيح وعمل منافٍ للأخلاق جملة وتفصيلاً”.

 

التعليقات مغلقة.