الأمن الداخلي يصادر كميات من الأسلحة الغير مرخصة بريف تل تمر

62

Buyer

أطلقت قوى الأمن الداخلي_ آساييش روجآفا، يوم أمس الاثنين، وبمشاركة وحدات حماية الشعب وقوات آساييش المرأة حملة مصادرة الأسلحة الغير مرخصة. استكمالاً لعملياتها في القضاء على كافة الأخطار والأعمال الغير قانونية.

وأكد الأمن الداخلي بأن الحملة طالت معظم القرى في الريف الجنوبي لبلدة تل تمر وصولاً لجبل كزوان “عبد العزيز” التي اتخذه تنظيم داعش كمقرات له أيام تواجده في المنطقة.

وبحسب الصفحة الرسمية للآساييش ، فأن كمية الأسلحة الغير المرخصة التي صادرها  الأمن الداخلي في تل تمر هي (سلاح كلاشنكوف عدد 10، بنادق صيد عدد 100 بالإضافة لـ 197 طلقة بندقية، مسدس نظامي عدد 4، مسدس معدل تركي عدد 2، منظار نهاري عدد 5، كمامة عدد 1، سلاح أبيض عدد 9، لابتوب عدد 1، سلاح سنوبال عدد 1. بالإضافة لـ 23 مخزن و622 طلقة).

وبيّن الأمن الداخلي سبب قيامه بهذه الحملة؛ هو  ما شهدته تلك المنطقة مؤخراً من عمليات الخطف والقتل والتشليح من قبل الجماعات المسلحة والخلايا النائمة التابعة لتنظيم ” داعش ” ولاسيما في الريف الجنوبي امتداداً للطريق الواصل بين بلدة تل تمر ومدينة الحسكة.

ويُذكر أن قوات الآساييش قد نوهت الأهالي مسبقاً بضرورة الإبلاغ وبالسرعة القصوى عند ملاحظتهم لأية تحركات تثير الشبهات أو معلومات قد تساهم في القضاء على كل ما يهدد أمنهم وسلامتهم.

 

 

التعليقات مغلقة.