سري كانيه.. سادكوب يوزع مادة المازوت على 6200 منزلا

76

Buyer

 

وزعت شركة توزيع المحروقات(سادكوب) حتى تاريخ اليوم مادة المازوت على 6200 منزلا في مدينة سري كانييه، فيما لا يزال 3600 منزلاً لم يحصل على مخصصاته من مادة المازوت ، وذلك وفق ما أفادته الشركة.

وقالت الشركة إن 20 ألف عائلة سجلت نفسها للحصول على المحروقات وعلى الأخص مادة المازوت، وتحصل كل عائلة على 200 لتر بـ 10400 ل.س، فيما تحصل العائلات القادمة من خارج سري كانية على 200 لتر بـ 10600 ل.س. مشيرة بأنها وزعت مليون و240 ألف لتر من المازوت، ولا تزال 3 ملايين لتر متبقية. موضحة “نحن وزعنا 7 ملايين لتر في العام المنصرم، لأنه كان هناك نازحون من دير الزور والمناطق الأخرى في سري كانية. متوقعة توزيع 6 ملايين لتر في العام الحالي.

وتأسست شركة توزيع المحروقات(سادكوب) في الثالث عشر من أيلول/سبتمبر من عام 2017؛ و بحسب النظام الجديد تقوم الكومينات بجمع المعلومات عن العوائل المتواجدة في المنطقة التي يتواجد فيها كل كومين. ويتم إرسال تلك المعلومات إلى شركة التوزيع، والشركة بدورها تقوم بمراجعة ماوردها, ليحصل الرؤساء المشتركون للكومينات على مقدار المازوت الذي تم تحديده للعوائل التابعة لكل كومين والتي تم التوقيع عليها من قبل شركة التوزيع.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.