“HPG”: عمليات نوعية للكريلا في جوله ميرك

30

Buyer

قال المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي، اليوم الخميس، إن طائرات جيش الاحتلال التركي، قصفت مساء أمس الاثنين، منطقة بريمر في جبال كابار التابعة لولاية شرنخ. معلنا “لم يصب أي من مقاتلينا خلال القصف”.

وجاء في نص البيان

“في سياق الحملة الثورية لقواتنا باسم حملة “الشهيدة بيورز والشهيد آكري”، نفذت قواتنا في الساعة الـ 11:30 من تاريخ الـ 10 من أيلول الجاري بتل خركول التابعة لجلي عملية ضد جنود الاحتلال التركي، ولكن لم يتم التعرف على عدد قتلى وجرحى العدو، وبعد العملية قصف جيش الاحتلال التركي المنطقة بالصواريخ ومدافع الهاون، وفي ساعات المساء نقل جيش الاحتلال التركي جنوده القتلى والجرحى من ساحة المعركة بطائرات الهليكوبتر.

وفي الساعة الـ 12:00 من تاريخ الـ 8 من أيلول الجاري نفذت وحدات المرأة الحرة –ستار عملية قنص ضد جيش الاحتلال التركي، أسفرت عن مقتل أحد عناصر جيش الاحتلال.

وفي سياق الحملة الثورية المنتصرة التي بدأت في منطقة سرحد، نفذت قواتنا في الساعة الـ 07:40 عملية نوعية ضد مدرعة عسكرية من نوع (كوبرا) تابعة لجيش الاحتلال التركي في منطقة ديلوجو، وأسفرت العملية عن تدمير المدرعة، ولم يتم التعرف على عدد القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو.

وفي ساعات المساء من تاريخ الـ 10 من أيلول الجاري، قصفت طائرات جيش الاحتلال التركي منطقة بريمر في جبال كابار التابعة لولاية شرنخ، ولم يصب أي من مقاتلينا خلال القصف”.

 

التعليقات مغلقة.