“PYD”في ندوة حوارية بمناسبة الذكرى السنوية السادسة  لـثورة 19 تموز

48

Buyer

بحضور عدد من ممثلين عن الأحزاب السياسية والإدارة الذاتية في مقاطعة الجزيرة وممثلي حركة المجتمع الديمقراطي(Tev_Dem) وتحت شعار “ثورة 19 تموز ثورة الحرية والتحول الديمقراطي” أقام حزب الاتحاد الديمقراطي ندوة حوارية أمس الجمعة،  في صالة زانا بمدينة قامشلو.

 أدار الندوة كلاً من جوان مصطفى الناطق الرسمي باسم حزب الاتحاد الديمقراطي(PYD), وليدة حسن عضو مكتب  المرأة في حزب الاتحاد, نوري محمود الناطق الرسمي باسم وحدات حماية الشعب (YPG).

وتركزت الندوة حول ثلاثة محاور أساسية وهي البعد الفكري والسياسي والاجتماعي, البعد الدفاعي وتطوير مفهوم الحماية الذاتية ودور المرأة الشبيبية.

وفي إطار هذه المناسبة   قال “جوان مصطفى ” الناطق الرسمي باسم حزب الاتحاد الديمقراطي لـ “buyer”:”  ندوتنا اليوم هي بمناسبة ثورة 19 تموز, حيث تمت مناقشة عدد من الجوانب منها البعد السياسي والفكري لثورة 19  تموز وأيضاً البعد الاجتماعي والحماية الذاتية التي وفرته ثورة  تموز19 لشعوب شمال شرق سوريا ودور الفئة الطليعة,(المرأة , الشباب).  

وأضاف :” نحن كحزب اتحاد ديمقراطي نرى أنفسنا القوة الطليعة في إدارة هذه المناطق وفي القيام بثورة 19 تموز ونحن نرى أنفسنا جزء من هذه الثورة وما أحدثناه من تغيير على مستوى شمال شرق سوريا كما تطرقنا خلال الندوة إلى النتائج الذي  تمخضت عن ثورة 19 تموز “.

التعليقات مغلقة.