بيان من هيئة البلديات والبيئة في إقليم الجزيرة بخصوص إزالة الصور والأعلام

50

Buyer

قالت هيئة البلديات والبيئة في إقليم الجزيرة، اليوم الأحد 1 تموز/ يوليو، في بيانها، إنّ الأعلام الأسود قام بنشر الأخبار الكاذبة عن إزالة صور الشهداء ورموز الثورة في شمال سوريا بقرار سياسي هذا غير صحيح. مؤكدة احترامها وقدسيتها للشهداء. فيما يأتي نص البيان:

“إيمانا منا بجمالية مدننا وحفاظا على منظر لائق لشوارعنا وحفاظا على حالة التنظيم للإعلانات الطرقية تم انشاء مؤسسة روج للأعلام والتي هي مهمتها اعادة هيكلة الاعلانات الطرقية بشكل جميل ولائق وفق انظمة المؤسسة لذلك قامت بازلة جميع مظاهر اعلانات الشوارع وذلك لتخصيص اماكن محددة لها لكي يمدد بجمالية مدن الجزيرة .

وهنا نؤكد لشعبنا ان الاعلام الاسود قام بنشر الاخبار الكاذبة عن ازالة صور الشهداء ورموز الثورة في شمال سوريا بقرار سياسي هذا غير صحيح واننا في البلديات نؤكد احترامنا وقدسيتنا لشهدائنا لانهم قادتنا المعنويين الذين نقتدي بهم .

لذلك ندعو شعبنا للوقوف صف واحد ضد هذا الاعلام الاسود الذي يهدف الى خلق حالة من عدم اليقين ولذلك نحن في بلديات اقليم الجزيرة هدفنا تجميل المدن وازالة جميع اعلانات الطرق من اجل الدخول في مرحلة جديدة من اعلام الطريق يكون ذو جمالية منظمة في كافة البلدات ومدن الجزيرة”.

…هيئة البلديات والبيئة في اقليم الجزيرة…

التعليقات مغلقة.