جامعة روجآفا تكرم المتفوقين في كلية العلوم التربوية

63

Buyer

نظمت جامعة روجآفا في مقاطعة الجزيرة، اليوم الاثنين 25 حزيران/يونيو الجاري، حفل تكريم للطلبة المتفوقين في فروع كلية العلوم التربوية بجامعة روجآفا. وبحضور الكادر التدريسي في الكلية وحضور عام من ذوي الطلبة.

بدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ثم كانت كلمة إدارة الجامعة التي أثنت على الطلبة المتفوقين وتمنت النجاح والتوفيق لجميع الطلبة في كافة الفروع. وبعد ذلك قدم الطلبة هدية تذكارية لإدارة الكلية عقب ذلك فقرات فنية (غناء, موسيقا) ثم كان تكريم الطلبة المتفوقين.

وفي سياق هذه المناسبة قال سيبال جتو الإداري في كلية العلوم التربوية:” أقمنا اليوم هذا النشاط  تشجيعاً وتقديراً لطلاب جامعة روجآفا الذين يريدون التعلُّم وبناء أنفسهم في كافة المجالات (المجتمعية، الفكرية و الأخلاق)”

وأضاف :” الطلبة في جامعة روجآفا يبذلون جهوداً كبيرة لتحصيل الثقافة والمعرفة، لذلك أردنا أن نقيم لهم هذا الحفل كنوع من الدعم المعنوي وتكريما لجهودهم”.

واختتم جتو:” نحن فرحون كثيراً لوصولنا إلى هذا المستوى رغم كل الصعوبات والمشاكل التي نواجهها، ومطلبنا من جميع الطلبة والشباب الذين خرجوا من الوطن خلال سنوات الأزمة أن يحققوا أعلى مستويات التحصيل العلمي”.

التعليقات مغلقة.