قوى الأمن الداخلي في الرقة تعلن حالة الطوارئ في المدينة

43

Buyer

أعلنت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي لساحة الرقة، اليوم الأحد 24 حزيران/يونيو الجاري، في بيانها،  حالة الطوارئ وحظر التجوال في إرجاء مدينة الرقة، وذلك بعد تلقيها معلومات تفيد بدخول مجموعات إرهابية تعمل لصالح تنظيم داعش إلى المدينة. فيما يأتي نص البيان:

إلى شعبنا والرأي العام :

“تمكن الجهاز الاستخباراتي العامل ضمن المنظومة الأمنية لقواتنا، من الحصول على معلومات تفيد بدخول مجموعات إرهابية تعمل لصالح مرتزقة داعش، وممولة من بعض الأجندة إلى مدينة الرقة بصدد تنفيذ هجمات تخل بالأمن والاستقرار العام.

وعليه فقد انتشرت قواتنا في أرجاء المدينة بالإضافة لمداخلها ومخارجها، لصد أي هجمات إرهابية متوقعة وكتدبيرات احترازية، لضمان سلامة الأهالي وحماية المدينة, بالإضافة لعمليات تفتيش وتقصي ستقوم بها قواتنا يشارك فيها شخصيات مرموقة من المجلس المدني للحصول على معلومات أكثر دقة وتجنبا للخطأ.

وعملا بضرورات الأمن والمصلحة العامة، فإن القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي لساحة الرقة، تعلن حالة الطوارئ وحظرا للتجوال في أرجاء مدينة الرقة ابتداء من الساعة الخامسة من صباح يوم الأحد ٢٤ حزيران ٢٠١٨، ولغاية الخامسة من صباح يوم الثلاثاء ٢٦ حزيران ٢٠١٨، وتنوه القيادة لألتزام الجميع بمضمون هذا البيان إلى حين إقصاء الخطر والقضاء على الإرهابين وإفشال مخططهم المسيس”.

القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي لساحة الرقة

٢٤ حزيران ٢٠١٨

 

التعليقات مغلقة.