المجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة يهنئ مكونات الشعب السوري بمناسبة عيدالفطر

46

Buyer

هنأ المجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة، اليوم الخميس 14 حزيران/ يونيو الجاري، الأمة الاسلامية و كافة المكونات السورية بمناسبة حلول عيد الفطر.

وأشار المجلس في بيانه أن الجهات الرسمية ومؤسسات الإدارة الذاتية تعطل لمدة / 3 أيام / اعتباراً من أول أيام العيد ما عدا المؤسسات التي تتطلب فيها استمرارية العمل. فيما يأني نص البيان.

تتقدم رئاسة المجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة بأحرّ التهاني والتبريكات إلى الأمة الاسلامية و كافة المكونات السورية, بمناسبة حلول عيد الفطر ونخص بالذكر أهلنا في مخيمات النزوح واللجوء من أبناء مجتمعنا السوري لاسيما أبناء عفرين, نازحي “مخيم المقاومة” اللذين نزحوا قسراَ من ديارهم و أرضهم جراء الاحتلال التركي ومرتزقته, و رغم الجراح المثخنة بالآلام و الويلات التي حلت بوطننا و آلة الحرب و القتل التي مازالت تأتي فعلتها على هذه الجغرافية نؤكد لشعبنا المقاوم وبهذه المناسبة إننا وبقدر ما دافعنا وندافع عن كافة مكونات المجتمع السوري لاسيما وحررناه من رجس الإرهاب الدولي فإننا نمد يدنا للسلام والحوار لكل من يحمل في قلبه و وجدانه نيّة السلام والحل في إحقاق الحقوق و إرساء الامن والامان على قاعدة الوحدة على اساس الاختلاف واخوة الشعوب والديمقراطية وبهذه المناسبة نقف اجلالاً واكباراً في محراب شهداء الحرية والكرامة الانسانية ونعايد أمهات وذوي شهداءنا وأبطالنا في جبهات القتال في مقارعة الظلم والارهاب من قوات الـYPG  والـYPJ  والـ QSD مع تمنايتنا لجراحنا, الشفاء العاجل.

وبهذه المناسبة تعطل الجهات الرسمية ومؤسسات الادارة الذاتية لمدة / 3 أيام / اعتبارآ من أول أيام العيد ما عدا المؤسسات التي تتطلب فيها استمرارية العمل.

وكل عام وانتم بألف خير

الخميس 14 / 6 / 2018

رئاسة المجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة

 

التعليقات مغلقة.