الأجهزة الأمنية تعتقل مسؤولا عن صفحة فيسبوك مؤيدة طالبت بالكشف عن مصير جنود مطار الطبقة

34

10649776_796608030375490_7201936587800909294_n

 

 

 

 

 

اعتقلت الأجهزة الأمنية، مسؤولافي أحد الصفحات المؤيدة على “فيسبوك” والذي أطلق عبر صفحته حملة “وينن”، لمعرفة مصير ضباط وعناصر الجيش في مطار الطبقة العسكري الذين قتلوا على يد تنظيم “الدولة الاسلامية”

 

وأعلنت صفحة ” نسور مطار الطبقة العسكري رجال الأسد “، أن  الأدمن مضر حسان خضور اعتقل من قبل المخابرات الجوية مساء يوم الجمعة الماضي، ولايعرف مصيره حتى الآن، مشيرة إلى أن ذلك يأتي بعد اتصالات معه ووعدوه بالتعاون للتحقق من مصير كل جندي فقد في مطار الطبقة”.

وكان خضور أطلق عبر صفحته هاشتاك “وينن” في محاولة للضغط على السلطات، للكشف عن مصير عناصر الجيش النظامي الذين فقدوا في مطار الطبقة العسكري بالرقة.

وقام تنظيم “الدولة الإسلامية” (داعش), يوم الخميس الماضي، بإعدام أكثر من 250 جندي, قامت بإعتقالهم أمس الأربعاء أثناء محاولتهم الإنسحاب من مطار الطبقة العسكري بمحافظة الرقة.

وحمل المشرفون على الصفحة  مسؤولية سلامة خضور لكل من العميد سهيل داوود والعقيد قصي ميهوب.

واعتقلت السلطات عددا من الناشطين على خلفية الأزمة، في حين قامت بالإفراج عن بعضهم على أن تحاكمهم وهم طلقاء، حيث تصل عقوبة تهم البعض منهم إلى الإعدام، فيما استنكرت منظمات ودول مرارا اعتقال الناشطين في سوريا، مطالبين السلطات بالإفراج عن جميع المعتقلين.

سيريانيوز

 

التعليقات مغلقة.