سلفيج: حفاظاً على كرامة كرة عامودا.. اعتذرنا

67

أوضح الكابتن ابراهيم سلفيج رئيس نادي عامودا الرياضي في تصريح خاص لصحيفة Bûyer أسباب الاعتذار عن عدم مشاركة النادي في دوري الدرجة الاولى المؤهل للدوري السوري الممتاز وذلك بعد تقديم كتاب اعتراض على الأدوار النهائية للاتحاد الرياضي.

 وأضاف سلفيج:” كان نظام الدوري في السنوات السابقة على شكل تجمع وعرفنا أيضا أنه لا يمكن الاعتماد على اللعب على أرصنا وبين جمهورنا بالحسكة، لذلك قدمنا ثلاثة مقترحات للاتحاد وهي اللعب بين جمهورنا بملعب الحسكة وأن يكون نظام الدوري تجمعاً وتغطية نفقات المشاركة إذا بقي نظام الدوري ذهاباً وإياباً لأنه سيكون هنالك اثنتا عشرة رحلة سفر ويكون ملعبنا بدمشق”.

وتابع سلفيج :” وحسب تقديرنا فان الكلفة الاجمالية تقارب حوالي 15مليون ليرة سورية، وعلى الرغم من تقديم توجيهات من الاتحاد الرياضي العام بأن يكون نظام الدوري تجمعاً، إلا أن اتحاد كرة القدم كان مصرّاً أن يلعبوا بنظام الذهاب والإياب من دون لعب نادينا على ملعبه بالحسكة، وقد خصصوا لنا مبلغ مليونا ليرة سوريه فقط”.

 واختتم الكابتن ابراهيم سلفيج رئيس نادي عامودا الرياضي حديثه بالقول:” لهذه الأسباب قدمنا كتاب اعتذار عن عدم المشاركة حفاظاً على كرامة كرة نادي عامودا ضمن مقاطعة الجزيرة، واعتذرنا عن المشاركة”.

 

التعليقات مغلقة.