YPG: استشهاد 10 من الوحدات الشعبية للجيش السوري في جندريسه

47

Buyer

أعلنت القيادة العامة لوحدات حماية الشعب في بيانٍ لها، اليوم السبت 3 مارس / آذار الجاري، عن استشهاد 10 من أفراد الوحدات الشعبية التابعة للجيش السوري وجرح 6 آخرين ، التي كانت تتمركز في قرية جما وكفر صفرة بجندريسه. فيما يأتي نص البيان

“بعد الانكسارات المتتالية لجيش الغزو التركي وارهابيي القاعدة على أيدي مقاتلينا في وحدات حماية الشعب YPG ووحدات حماية المرأة YPJ، حيث كان آخرها الانكسار الكبير الذي مني به جيش الغزو يوم أمس في قرية بليلكا حيث قُتل العشرات من عناصر القوات الخاصة التركية وأصيب عدد آخر إضافة إلى اسقاط مقاتلينا لطائرة كوبرا كانت تشارك في الهجوم، صعّد جيش الغزو قصفه الجوي والمدفعي مستهدفاً جميع المناطق في نواحي راجو وجنديرس وشرا وشيه، كما حشد المزيد من دباباته وتقنيته العسكرية كدليل على الفشل الواضح والمستمر لعدوانه.

إثر ذلك، قصفت الطائرات الحربية التركية نقاطاً في قرية “جما” بناحية شرا و قرية “كفر صفرة” في جندريسة كانت تتمركز فيها الوحدات الشعبية التابعة للجيش السوري التي تؤازر قواتنا في التصدي للغزو حيث استشهد 10 من أفراد الوحدات الشعبية وجرح 6 آخرين.

إننا في وحدات حماية الشعب YPG بعفرين، في الوقت الذي نعزي فيه قيادة الوحدات الشعبية وعوائل الشهداء، ندعو بالشفاء العاجل للجرحى، كما نعاهد شعبنا بمواصلة المقاومة حتى دحر الغزاة بشكل نهائي”.

 

التعليقات مغلقة.