هيئة الشباب في إقليم الجزيرة تعلن جاهزيتها لتلبية النفير العام والوقوف إلى جانب عفرين

208

Buyer

 

أعلنت هيئة الشباب في إقليم الجزيرة، اليوم في مدينة عامودا،  في بيانٍ لها،  جاهزيتها لتلبية النفير العام الذي أعلنته الإدارة الذاتية الديمقراطية في 23 يناير/ كانون الثاني الفائت، والوقوف إلى جانب مدينة عفرين، وفيما يأتي نص البيان:

بيان إلى الرأي العام

إن ما تشهده عفرين من غزو واحتلال من قبل الدولة التركية الفاشية ومرتزقتها، وقتل المئات من المدنيين لهو عارٌ على جبين الإنسانية جمعاء.

يوما بعد يوم يثبت لنا دعاة الإنسانية والديمقراطية تواطؤهم مع هذا العدوان وسكوتهم عن أفعال وأطماع العثماني أردوغان لهو رضاء عن الذي يحدث كل يوم وآخرها استعمال اردوغان ومرتزقته للغازات السامة ضد شعبنا في عفرين بعد ٣٠ يوما من محاولات دخول المدينة.

وبعد إعلان الإدارة الذاتية الديمقراطية النفير العام… إننا أعضاء وإداري هيئات الإدارة وبعد تلقينا دورة تدريبية على استعمال السلاح بمبادرة من هيئة الشباب نعلن جاهزيتنا لتلبية النفير العام والوقوف إلى جانب أهلنا في عفرين الصامدة.

كما نستنكر هذا الصمت الدولي والتواطؤ مع الدولة التركية ومرتزقتها على حساب دم شعبنا البريء وندعو ونطالب جميع دول العالم والمنظمات الإنسانية ومؤسسات المجتمع الدولي لحقوق الانسان الوقوف في وجه هذه الهجمات والحفاظ على الأراضي السورية من أطماع العثماني الفاشي.

 

عاشت مقاومة ابطال YPG و YPj

عاشت قوات سوريا الديمقراطية

عاشت مقاومة العصر

 

 هيئة الشباب في إقليم الجزيرة

عامودا ٢٠١٨/٢/١٩

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.