YPJ: تابع الرأي العام بصمت المشاهد الوحشية لما قام به جنود الجيش التركي

56

Buyer

قالت القيادة العامة لوحدات حماية المرأة في بيان لها، إنّ محور ناحية بلبلة كان خطّا ساخنا للمواجهات بين مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية، ونتيجة المعارك العنيفة الدائرة هناك ارتقت أربع من مقاتلات وحدات حماية المرأة (YPJ) إلى مرتبة الشهادة بعد أن أبدين مقاومة بطولية قل نظيرها ضد جحافل الغزو، وفيما يأتي نص البيان:

 

تابع الرأي العام بصمت مؤسف ، المشاهد الوحشية لما قام به جنود الجيش التركي و فصائل تنظيم القاعدة من تمثيل وحشي بجثة إحدى مقاتلاتنا التي ارتقت شهيدة في الدفاع عن عفرين أمام جحافل الغزو التركي / القاعدي.

لقد كان محور ناحية بلبلي ، خطا ساخنا للمواجهات بين مقاتلينا و قوات الغزو ، و نتيجة المعارك العنيفة الدائرة هناك ارتقت أربع من مقاتلات وحدات حماية المرأة (YPJ) إلى مرتبة الشهادة بعد أن أبدين مقاومة بطولية قل نظيرها ضد جحافل الغزو ، و وقعت جثامينهن في يد الغزاة الذين مثلوا بجثثهن، في تعبير صارخ أمام الإنسانية جمعاء يعبر عن هوية هؤلاء الغزاة و حجم الوحشية و الغل و الحقد الذي يعتمل في نفوسهم أمام المرأة.

إن ما قام به جنود الجيش التركي ، و فصائل القاعدة من تمثيل بجثة رفيقاتنا المقاتلات ، يؤكد مرة أخرى بأن الجيش التركي لا يختلف في جوهره عن تنظيم القاعدة ، و هو حليف رسمي له ، و يظهر مدى الانحطاط الاخلاقي لهذا الجيش و حلفاءه ، تلك التي لا تمت للإنسانية بصلة و تتنافى مع جميع القيم و الشرائع السماوية أو الإنسانية.

أمام هذا المشهد الهمجي ، يتأكد العالم مرة أخرى ، على هوية الغزو الإرهابي الذي تتعرض له عفرين ، و من قبل الدولة التركية ، الراعية للإرهاب في العالم.

إن مقاتلينا الأبطال ، الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة و الفداء ، على خطا آرين ميركان و آفستا خابور ، يجددون العهد للشهداء بالسير على دربهم حتى تحقيق أحلامهم في النصر و دحر الإرهاب ، و رد كل الغزاة خائبين على أعقابهم.

المجد و الخلود للشهداء

الخزي و العار للإراهبيين

القيادة العامة لوحدات حماية المرأة (YPJ)

2 شباط 2018

 

التعليقات مغلقة.