YPG تعلن استشهاد مقاتلٍ بريطاني ضمن صفوفه في الرقة

72

Buyer

 

أعلنت وحدات حماية الشعب، اليوم الخميس،  استشهاد مقاتليها الأممي “أوليفر هول” ,الذي استشهد في مدينة الرقة أثناء قيامه بنزع الألغام التي زرعتها تنظيم داعش.

فيما يأتي نص البيان:

“بعد إنهاء حملة تحرير مدينة الرقة, ما تزال عمليات التمشيط والبحث عن الألغام التي زرعتها مرتزقة داعش في المدينة مستمرة, وفي مدينة الرقة التي اتخذتها مرتزقة داعش عاصمة لهم زرع فيها المرتزقة من الألغام وعبوات ناسفة في مدينة، لهذا عمليات التمشيط تستمر بكل حذره.

ويقدم المقاتلين الجهد والتضحيات البطولية في سبيل عودة المدنيين إلى منازلهم، وأثناء تمشيط وتنظيف المدينة من الألغام، استشهد أحد مقاتلينا الأممي “جان شير” الاسم الحقيقي “أوليفر هول” 25 تشرين الثاني 2017, نتيجة انفجار لغم به عندما كان يحاول إبطال مفعوله.

انضم أوليفر هول إلى صفوف ق س د أثناء حملة تحرير مدينة الرقة قادماً من بريطانيا, وكغيره من المناضلين الأمنين الذين استشهدوا في حملة تحرير مدينة الرقة قدم المناضل جان شير خلال الأشهر الماضية الكثير من الجهد والتضحيات البطولية لأداء واجبه كمناضل في صفوفنا”.

ونحن كوحدات حماية الشعب والمرأة , نحيي جميع الشهداء الأميين في شخصية المقاتل جان شير, كما نجدد العهد بالسير على درب الشهداء, ونقدم  التعازي إلى عائلة  الشهيد جان شير”.

التعليقات مغلقة.