ريال مدريد يفكر في استعادة خوان ماتا

40

Buyerspor

لاعب مانشستر يونايتد يرفض الرحيل عن فريقه حيث يرغب مورينيو في تمديد عقد اللاعب مع إضافة شرط جزائي ضخم.

يخطط ريال مدريد لإبرام العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد تراجع أداء الفريق منذ بداية الموسم.

وقالت تقارير صحافية، إنّ النادي الملكي يفكر في استعادة لاعبه السابق خوان ماتا، نجم مانشستر يونايتد، بعد فشله في المشاركة باستمرار خلال الموسم الجاري، كما ينتهي عقده في يونيو المقبل.

وقالت صحف بريطانية، إن ماتا قد يعود للفريق الذي بدأ معه مسيرته الكروية قبل الانضمام لفالنسيا ثم تشيلسي، ومنه لمانشستر يونايتد، خاصة وأنه لم يعد الخيار الأول لجوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر.

وأوضحت وسائل الإعلام، أن ريال مدريد قد يتعاقد مع اللاعب بالمجان بعد انتهاء عقده خلال الموسم الجاري.

وبحسب تقارير صحافية، فإن ماتا، 29 عاما، رفض عددا من العروض الصينية لأجل البقاء في مسرح الأحلام، ولن يقبل الرحيل عن صفوف الفريق بسهولة، خاصة وأنه يثق برغبة مورينيو في استمراره.

وانضم ماتا إلى مانشستر يونايتد، قادما من تشيلسي في 2014، ويقضي موسمه الرابع حاليا بمسرح الأحلام، وكانت التقارير قد أكدت رغبة مورينيو في تمديد عقد اللاعب، مع إضافة شرط جزائي ضخم.

وفي المقابل يبدو أن خوان ماتا، لاعب مانشستر يونايتد، يرفض الرحيل عن فريقه. ورفض اللاعب الإسباني، عروضا ضخمة من الصين، وفضل البقاء مع الشياطين الحمر، إذ يرغب في البقاء داخل أوروبا.

وكان من المتوقع أن يغادر ماتا مانشستر يونايتد، عندما وصل جوزيه مورينيو لتدريب الفريق، خلفا للويس فان غال، في صيف 2016.

وعلى الرغم من ذلك، فإن مورينيو اعتمد على ماتا، بعدما باعه من قبل، عندما كان مدربا لتشيلسي. ويمتلك ماتا عقدا مع مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الحالي، حيث يقضي موسمه الرابع مع الفريق، ويريد مورينيو تمديد عقد اللاعب، مع وضع شرط جزائي.

العرب اللندنية

 

التعليقات مغلقة.