التعليم العالي تعلن عن الحدود الدنيا للتسجيل المباشر في الفرع الأدبي بالجامعات السورية

46

 

Buyer

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم عن الحدود الدنيا للتسجيل المباشر في الفرع الأدبي عام وموازي للرغبات التي لها مسابقات للعام الدراسي 2017-2018.

 

وبينت الوزارة في إعلانها أن الكليات والمعاهد تشمل الفنون الجميلة والفنون الجميلة التطبيقية والتربية الرياضية والمعهد التقاني للفنون التطبيقية بدمشق والمعاهد التقانية للعلوم السياحية والفندقية ومدرسة التمريض بحلب.

 

وكانت الوزارة أشارت في إعلان التسجيل المباشر لحملة شهادة الدراسة الثانوية العامة الفرع الأدبي لعام 2017 الذي أصدرته نهاية الشهر الماضي إلى أنه على الطلاب الراغبين بالالتحاق بالكليات المذكورة والمحققين الحد الأدنى المطلوب لإجراء الفحص أو الاختبار أو المقابلة التقدم إليها خلال المواعيد المحددة وبعد صدور نتائج الاختبارات يتم تحديد الحد الأدنى المطلوب من الدرجات للتسجيل النهائي للناجحين فيها.

 

كما مددت وزارة التعليم العالي اليوم فترة التسجيل المباشر للطلاب من حملة الشهادة الثانوية العامة الفرع الأدبي والثانوية الشرعية لغاية الثاني من شهر تشرين الأول المقبل.

 

وكانت الوزارة حددت فترة التسجيل المباشر لثانوية الفرع الأدبي والثانوية الشرعية اعتبارا من العاشر من الشهر الجاري ولغاية الثامن والعشرين منه.

 

المصدر: سانا

التعليقات مغلقة.