«حرب الأنا» بين نيمار وكافاني تقلق البرازيليين

32

Buyerspor

لاقت «حرب الأنا» المبالغ فيها بين البرازيلي نيمار والاوروغوياني ادينسون كافاني خلال مباراة فريقهما باريس سان جرمان مع ليون (2- صفر) صداها في الصحافة البرازيلية المتلهفة لمعرفة أدق التفاصيل حول اندماج نجم الـ «سيليسلو» مع فريق العاصمة الفرنسية، وكرست الصحف الصادرة أول من أمس الاثنين معظم وابرز مقالاتها للقاء الأحد بين الناديين الفرنسيين والنزاع بين المهاجمين نيمار، المنتقل من برشلونة الاسباني في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، وكافاني على ركلة جزاء فشل الأخير في تنفيذها. وتغلب باريس سان جرمان على ليون 2- صفر في مباراة القمة على ملعب «بارك دي برانس» جاءا بنيران صديقة، فضلاً عن تصدي حارس ليون البرتغالي انطوني لوبيش لركلة جزاء سددها كافاني في الدقيقة 80 فارتطمت الكرة بأسفل العارضة وخرجت، وعنونت صحيفة «او ديا» على سبيل المثال «نيمار وكافاني يتنازعان من جديد»، مذكرة بحادثة مشابهة خلال الفوز على تولوز 6-2 في أول مباراة خاضها البرازيلي على ملعب فريقه الجديد في 20 آب (أغسطس).

 

ولاحظت صحيفة «او غلوبو» من جهتها أن «النتيجة سمحت لفريق نيمار بالبقاء في الصدارة، لكن ما لفت الانتباه في المباراة هو عدم التوافق بين البرازيلي وكافاني».

 

ورأى ليديو كارمونا، المعلق في قناة «سبورت في» احدى الشبكات التي تنقل الدوري الفرنسية على الهواء مباشرة في البرازيل، ان مهاجم ونجم الـ «سيليساو» مهدد بخسارة زملائه إذا استمر في «اللعب بشكل أناني».

 

وقال كارمونا لوكالة فرانس برسك «اعتقد أن هذا الأمر يترك ظلالاً حول اندماجه، ويظهر الفردية بشكل فاضح داخل المجموعة. إذا ما تكرر الأمر، فالوضع قد يؤول إلى التدهور».

 

المصدر: الحياة

التعليقات مغلقة.