ليفربول “لم يتطور تحت قيادة كلوب”

41

سكاي نيوز عربية- Buyerspor

قال آلان شيرر، مهاجم إنجلترا السابق، إن ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لم يحقق أي تقدم كبير تحت قيادة يورغن كلوب.

وتولى كلوب المسؤولية في 2015 خلفا لبريندان رودجرز، الذي أقيل من منصبه بسبب تراجع ليفربول دفاعا وهجوما، في خطوة اعتبرت بمثابة انقلاب في النادي.

 

وتسبب نجاحه لمدة سبع سنوات مع بروسيا دورتموند في أن يصبح أحد أكثر مدربي أوروبا شهرة، لكن مع معاناة ليفربول دفاعيا، اعتبر شيرر أن كلوب لم يكن أفضل من سلفه.

 

وقال قائد نيوكاسل يونايتد السابق، بعد تعادل ليفربول 1-1 على ملعبه أمام بيرنلي الماضي، “الحقيقة أن ليفربول لم يختلف تحت قيادة كلوب عن ما كان عليه مع بريندان رودجرز”.

 

وأضاف، في مقالته بصحيفة الصن البريطانية الاثنين، “ما شهدته يوم السبت في تعادل الفريق على ملعبه مع بيرنلي مثير للضحك. استغرب وأريد أن أعرف ما يفعله في التدريبات طالما أن الأخطاء الدفاعية تتكرر كل أسبوع”.

 

وتكررت الأخطاء الدفاعية خلال مباريات ليفربول عقب التعادل 3-3 مع واتفورد في المباراة الافتتاحية للموسم.

 

ومنح الفوز في الدور الأخير من تصفيات دوري أبطال أوروبا على هوفنهايم الألماني، ثم الانتصار 1-صفر على كريستال بالاس و4-صفر على أرسنال بعض التفاؤل المبكر للجماهير، لكن الفريق لم ينتصر في آخر ثلاث مباريات في كافة المسابقات.

 

وخسر ليفربول 5-صفر على ملعب مانشستر سيتي في الدوري عقب مباراة أرسنال، ثم تلقي الفريق هدفا قرب النهاية في التعادل على ملعبه 2-2 مع إشبيلية الإسباني في دوري الأبطال الأسبوع الماضي، قبل التعادل المخيب للآمال أمام بيرنلي.

التعليقات مغلقة.