فالفيردي يقلل من «إشاعات» انتقال نيمار

46

 

Buyerspor

قلل مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم إرنستو فاليفردي من شأن «الإشاعات» عن انتقال مهاجمه نيمار إلى باريس سان جرمان الفرنسي، في أعقاب نشر النجم البرازيلي صورة يظهر فيها بموقع «تفكير»، مغذياً التقارير عن احتمال أن يصبح أغلى لاعب في العالم.

وتصدر خبر احتمال انتقال المهاجم الدولي (25 عاماً) عناوين الصحافة الرياضية في الأيام الماضية، مع تكرار الحديث عن استعداد نادي العاصمة الفرنسية لدفع البند الجزائي في عقد اللاعب البالغ 222 مليون يورو، ما سيجعل منه أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، خلفاً للفرنسي بول بوغبا الذي انتقل الصيف الماضي من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الانكليزي في مقابل 105 ملايين يورو. كما أشارت التقارير إلى أن نيمار راغب في ترك برشلونة للخروج من ظل زميله في برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي. وما عزز هذه التقارير أيضاً، تأكيد مدرب سان جرمان الإسباني أوناي إيمري هذا الأسبوع في تصريحات صحافية، حاجة النادي إلى لاعب من أفضل خمسة عالمياً، مشيراً إلى أن نيمار هو من ضمن هؤلاء الخمسة.

إلا أن فالفيردي الذي تولى الإشراف على برشلونة بعد نهاية الموسم الماضي خلفاً للويس انريكي أكد أن كل ما يتم تداوله هو إشاعات.

وقال المدرب الإسباني: «إنه وقت الإشاعات ونحن نفهم كيف يكون. إنه معنا الآن، وهو واحد منا. نحن نحبه ونريده، ليس فقط على الصعيد الكروي، بل أيضاً لما يقوم به في غرف تغيير الملابس»، مضيفاً: «إنها مجرد إشاعات. لا داعي للقلق حول أمر لا نعرف إذا كان سيحدث أم لا. سنرى إذا حصل ذلك في المستقبل، ولكن لا داعي للقلق الآن».

وأتت تصريحات فالفيردي مع بدء الفريق الإسباني جولة استعدادية ترويجية في أميركا استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

ويلتقي برشلونة مع يوفنتوس الإيطالي (السبت) في نيوجيرسي، ثم مانشستر يونايتد الانكليزي (الأربعاء) في ضواحي واشنطن، ويخوض «كلاسيكو» ضد غريمه التقليدي ريال مدريد في 29 الجاري في ميامي.

وحذا لاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس حذو مدربه، مؤكداً أن التقارير عن رحيل اللاعب الذي انضم إلى النادي الكاتالوني عام 2013 لا تعدو كونها إشاعات.

 

المصدر: الحياة

التعليقات مغلقة.