فيدرر وجوكوفيتش يسعيان خلف بريق نقطة المباراة

221

سكاي نيوز عربية- Buyerspor

سينزل روجر فيدرر ونوفاك جوكوفيتش إلى أرض الملعب الخميس، في بطولة ويمبلدون للتنس وهما يأملان في إنهاء بعض الأمور المعلقة بعد حرمانهما من بريق نقطة الفوز بالمباراة في الدور الأول.

ويأمل فيدرر الفائز باللقب سبع مرات وجوكوفيتش في تقديم أداء ممتع من البداية إلى النهاية، عندما يواجهان دوسان لايوفيتش وآدم بافلاسك على الترتيب، بعدما شعرت الجماهير بأنها افتقدت بعض الأمور.

وكان جوكوفيتش، الفائز باللقب ثلاث مرات، متقدما 6-3 و2-صفر على مارتن كليزان، قبل أن يصافح اللاعب السلوفاكي المصاب نظيره الصربي بعد 40 دقيقة فقط.

وبشكل لا يصدق، تكرر الأمر ذاته على الملعب الرئيسي بعدما انسحب ألكسندر دولجوبولوف من مواجهة فيدرر، بعد أكثر من ساعة بقليل أثناء تقدم اللاعب السويسري 6-3 و3-صفر.

وبينما أثار انتهاء سبع مباريات بانسحاب أحد المنافسين بالدور الأول في قرعة الرجال الكثير من الأسئلة عن كيفية السماح للاعبين غير لائقين بدنيا بالمشاركة في البطولة، سترغب اللاعبات في قرعة السيدات في تأكيد وجهة نظر أجنيشكا رادفانسكا بأنهن “ينافسن بقوة”.

وتلعب رادفانسكا، التي بلغت النهائي في 2012، أمام الأميركية، كريستينا مكهيل، بينما تأمل أنجليكه كيربر وصيفة بطلة نسخة العام الماضي والتي تعاني للعودة إلى مستواها الذي ساعدها على الفوز بلقبين في البطولات الأربع الكبرى العام الماضي، في تفادي أي مفاجآت ضد البلجيكية كيرستن فليبكنز.

التعليقات مغلقة.