زوجة روبن ويليامز تكشف السبب الحقيقي وراء انتحاره

35

312

 

 

 

 

 

 

 

كانت أسباب انتحاره مجهولة للجميع، إلى أن كشفت زوجة النجم السينمائي الراحل روبين ويليامز، سوزان شنايدر، عن السبب الخفي وراء اكتئابه واندفاعه تجاه إنهاء حياته بشكل مأساوي.

زوجة ويليامز أكدت أنه كان في المراحل الأولى من «الشلل الرعاش»، وهو ما لم يكن مستعدًا لتقبله أو إعلانه للجميع، فأصيب باكتئاب حاد قرر على إثره الانتحار.

وكان ويليامز قد فارق الحياة، الاثنين الماضي، بعدما وجد مشنوقًا في منزله بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وحدد فحص الجثة أن السبب المبدئي للوفاة هو الاختناق الناجم عن الشنق، ولكن المسئولين انتظروا نتائج فحوص السموم قبل إعلان السبب النهائي للوفاة.

شنايدر قالت في بيان أصدرته، مساء الخميس، أنها رأته لآخر مرة مساء الأحد الماضي قبل نومها، ثم غادرت المنزل صباح الاثنين، معتقدة أنه مازال نائمًا، وقبيل الظهر شعر المساعد الشخصي لويليامز بالقلق عليه؛ لأنه لم يجب على طرقات الباب، فدخل الغرفة ليجده قد توفي.

وكان النجم الراحل قد أعلن مرارًا عن معاناته السابقة مع إدمان الكحول والمخدرات، ولكنه بحسب زوجته لم يستطع تقبل إصابته بالشلل «أملنا بعد رحيل روبين المأساوي أن يجد الآخرون القوة لطلب العون والدعم في أي معركة يخوضونها وألا يشعروا بالخوف».

إدارة حفل توزيع جوائز «Emmy Awards» لعام 2014، قررت تكريم النجم الأمريكي، ضمن فعاليات الحفل الذي سيقام 25 أغسطس الجاري.

التعليقات مغلقة.