كونتي: أرسنال الأقرب للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي

234

 

وكالات- Buyerspor

قال الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن أرسنال الجريح مرشح بقوة للتفوق على فريقه في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في 27 مايو/ أيار الجاري ، لأنه سيحرص على التعويض بعد الإخفاق في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وبدأ تشيلسي احتفالاته بالفوز باللقب بعدما سحق سندرلاند الهابط 5-1 ، ويمكنه تحقيق الثنائية المحلية بالفوز على أرسنال الذي أخفق في إنهاء الدوري في المربع الذهبي، رغم فوزه 3-1 على إيفرتون في ختام منافسات الجولة الاخيرة من الدوري الانكليزي الممتاز .

وأبقى انتصار ليفربول ومانشستر سيتي، في الجولة الأخيرة من الدوري أرسنال في المركز الخامس، برصيد 75 نقطة ما سيحرمه من اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأبلغ كونتي الصحفيين: “إذا سألتموني من هو المرشح للفوز الآن فإنني سأجيب بأنه أرسنال، لديهم الدافع للخروج بشيء من الموسم”.

وتابع: “أخفق أرسنال في التأهل لدوري الأبطال، ويتعين عليه الاستعداد له بأفضل صورة، لا أتحدث عن الأمر من الناحية الخططية بل من ناحية الدوافع”.

وأكمل كونتي حديثه : “إذا كان لدينا دوافع أكبر من أرسنال فإننا سنفوز بالمواجهة”.

وقد يصبح كونتي ثاني مدرب يفوز بالثنائية في أول مواسمه بإنجلترا منذ أن فعلها مواطنه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في موسم 2009-2010.

التعليقات مغلقة.