جوارديولا سعيد بالمركز الثالث

44

 

وكالات- Buyerspor

أبدى الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، سعادته البالغة بتأهل فريقه، لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الموسم القادم.

وحقق مانشستر سيتي، فوزًا كبيرًا (5-0) على مضيفه واتفورد، بالجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز, أمس  الأحد، ليُنهي الموسم الحالي، في المركز الثالث، بترتيب المسابقة.

وقال غوارديولا، الذي أنهى موسمه الأول مع الفريق، عقب المباراة: “تعرضنا للكثير من الضغوط. أتقدم بالتهنئة إلى تشيلسي (البطل)، وتوتنهام (الوصيف).. نحن سعداء للغاية بالحصول على المركز الثالث”.

وأوضح غوارديولا: “حققنا أمورًا جيدة خلال الموسم. لكن يتم الحكم عليك وفقًا للنتائج التي حققتها. الفارق يبدو كبيرًا للغاية. ينبغي علينا اللعب بشكل أفضل حتى نكون قريبين منهما. سنحاول ذلك في الموسم المقبل”.

وأضاف “النادي لا يمتلك سجلاً حافلاً بمسابقات أوروبا، مثل مانشستر يونايتد، وأرسنال. لكننا حافظنا على تواجدنا بدوري الأبطال، خلال الأعوام الخمس، أو الست الماضية، وستكون الفرصة مواتية أمامنا مجددًا لتقليص تلك الفجوة”.

وابتعد مانشستر سيتي، بـ15 نقطة، خلف تشيلسي، فيما تأخر بـ8 نقاط عن توتنهام، ليتمثل إنجازه الوحيد بضمان التأهل لدوري الأبطال، عقب خروجه خالي الوفاض من بطولات كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية، وكأس إنجلترا، ودوري الأبطال.

التعليقات مغلقة.