ريال مدريد ينتظر حسم الليغا أمام مالقا تحت أنظار برشلونة

118

وكالات- Buyerspor

يتطلع ريال مدريد، لتفادي الهزيمة أمام مضيفه مالقا، يوم الأحد المقبل، في الجولة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإسباني، ليتوج باللقب للمرة الأولى منذ عام 2012.
وفي ذات التوقيت، يستضيف برشلونة نظيره إيبار، ويأمل أن يتعثر ريال مدريد ليتمكن من التتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.
الفوز الذي حققه الريال على سيلتا فيجو 4-1، أمس الأربعاء وضع الفريق الملكي في صدارة الترتيب برصيد 90 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة.
ويتوقع الجميع أن يحقق الريال الفوز، الذي يسعى إليه وإكمال الجزء الأول من تحقيق الثنائية، قبل مواجهة يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن مالقا، صاحب المركز الحادي عشر، ليس لديه شيء ليلعب من أجله.
وقال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال “تتبقى مباراة ويجب أن نحقق فيها نتيجة إيجابية. يجب أن نواصل العمل على نفس المنوال لأن سباق الدوري لم ينته بعد”.
وأضاف “سنواصل القيام بما كنا نقوم به حتى الآن. لم نضمن أي شيء بعد، يجب أن نخوض المواجهة بنفس الطريقة التي نخوض بها مبارياتنا. ستكون صعبة لكننا سنحاول أن نفوز بها”.
ومن المقرر أن يغيب الجناح الويلزي غاريث بيل عن الريال، خاصة وأنه لا يزال يقاتل للتعافي من إصابته في ربلة الساق، كما يغيب داني كارفاخال وبيبي وخاميس رودريغيز.

في نفس الوقت، يتعين على برشلونة الفوز على إيبار، وانتظار قيام مالاجا، بمفاجأة بالتغلب على الريال.

ومن المقرر أن يعود الثنائي سيرجي روبرتو وجيرارد بيكيه للمشاركة مع الفريق، بعد انتهاء إيقاف الأول وعودة الثاني من الإصابة، ويمكن أن يغيب خافيير ماسكيرانو عن المباراة بسبب مشكلة في الفخذ، حيث أصيب خلال مباراة الفريق التي فاز بها على لاس بالماس بداية الأسبوع .

ويشتد الصراع بين فياريال وأتلتيك بيلباو وريال سوسييداد، لإنهاء الموسم في المراكز الست الأولى للعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ويحتل فياريال المركز الخامس برصيد 64 نقطة، بفارق نقطة أمام أتلتيك بيلباو وريال سوسييداد صاحبي المركزين السادس والسابع على الترتيب.

وإذا تغلب برشلونة على ألافيس في نهائي كأس الملك، سيتأهل الفريق الذي سيحصل على المركز السابع بالليجا، للدوري الأوروبي تحت أي ظرف، لأنه يتم تخصيص مكان واحد فقط للفائز بكأس إسبانيا، وسيكون وقتها برشلونة الذي سيشارك في دوري الأبطال.

ويحل فياريال ضيفا على فالنسيا، بينما يلعب ريال سوسييداد مع سيلتا فيجو.

ويحل أتلتيك بيلباو ضيفا على أتلتيكو مدريد، في آخر مباراة يخوضها أتلتيكو بملعب فيسنتي كالديرون، قبل الانتقال للعب على ملعبه الجديد الموسم المقبل.

وفي بقية مباريات هذه الجولة، يلتقي غرناطة مع إسبانيول، وسبورتينج خيخون مع ريال بيتيس، وديبورتيفو لاكورونيا مع لاس بالماس، وليجانيس مع ألافيس، وإشبيلية مع أوساسونا.

 

 

التعليقات مغلقة.