مقاتلون أجانب في صفوف YPG يدينون اعتقال رفاقهم في إقليم كردستان

72

Buyer- قامشلو

 أدانت مجموعةٌ من المقاتلين الأجانب ضمن صفوف وحدات حماية الشعب YPG، اعتقال رفاقهم في إقليم كردستان، وذلك في بيان رسمي قرأته المجموعة اليوم الاثنين في دوار الشهداء الأمميين بمدينة قامشلو.

وفيما يأتي نص البيان الذي ترجمته Buyer عن الإنكليزية:

داعش منظمة إرهابية عالمية

ثورة روجآفا الديمقراطية بقوات الـYPG والـYPJ استطاعت أن تكسر شوكة هذا الإرهاب العالمي الذي لم يهزم من قبل في أي مكان ما عدا في كوباني.

بمعركة كوباني أدركنا أنه يمكننا هزيمة هؤلاء الإرهابيين العالميين بالمقاومة، خلال معركة كوباني وبعدها المئات منا انضموا لهذه المقاومة ضد هذا الإرهاب العالمي كمقاتلين دوليين من مجتمعات مختلفة من العالم آمنا بثورة روجآفا ومن ثم انضممنا إلى هذا النضال.

وبما أن تركيا تحد روجآفا من الشمال وداعش من الجنوب، فكان أمامنا طريقٌ واحد للوصول لروجآفا ألا وهو الحدود بين روجآفا وجنوب كردستان والمسيطر من قبل KDP.

بالرغم من كل الصعوبات التي تصنعها KDP، المئات منا التحقوا بالنضال، لولا الصعوبات التي تخلقها KDP على الأرجح لكنا بالآلاف هنا،آخر مثال على ذلك حدث قبل أسبوع.

ليست لدينا أية معلومات حول ستة من رفاقنا الدوليين من أسبوع وحتى الآن. نعلم بأن KDP اعتقلتهم ولكننا غير قادرين على تحديد أسباب اعتقالهم.

ولا نعلم حتى ما إذا كانوا على قيد الحياة، نحن نعتقد بأن هذه الممارسات لا تستهدف ثورة روجآفا وتضر النضال الديمقراطي للشعوب والسلام العالمي فقط ولكن تجعل KDP  تخدم مصالح إرهاب داعش العالمي.

نود أن ندعو المنظمات الثورية والقوى الديمقراطية والتقدمية وكل من يدعم النضال ضد إرهاب داعش العالمي للتصرف حيال محاولات KDP  في خنق التطور الديمقراطي في روجآفا.

على كل العالم أن يعلم بأن القوى الرجعية مثل KDP  تحاول تدمير كل القيم الديمقراطية التي صنعتها ثورة روجآفا ونضال  YPGوYPJ في مواجهة الإرهاب العالمي لداعش.

وفي وجه هكذا ممارسات رجعية وميؤوسة ندعو جميع الثوريين الدوليين للقدوم لروجآفا ودعم الثورة.

أسماء المقاتلين الدوليين المعتقلين:

كالون روس

اوزكان اوزديل

فرناندو كراسا

جاستن شنيب

داميين رودريكيز

آنتوني ديلكاتو

 

يسقط إرهاب داعش العالمي

تحيا ثورة روجآفا

تحيا المقاومة الأممية

تحيا YPG و YPJ

15 -5- 2017

Qamishlo

 

مراسل المحلّيات

إعداد- غرفة أخبار Buyer

التعليقات مغلقة.